الرئيسية / منوعات / مفاجأة جديدة تكشفها برلنتي عامر بخصوص زواجها من سعد الصغير

مفاجأة جديدة تكشفها برلنتي عامر بخصوص زواجها من سعد الصغير

خناقة بين شقيقة عمرو يوسف ومحمد رمضان .. شوفوا السبب

منذ ثلاث سنوات جمعت علاقة حب بين الفنان سعد الصغير وبرلنتي عامر حيث طلب سعد منها الزواج بعدما كانت تفكر الأخيرة في ذلك الأمر خلال السنوات الماضية حتى تزوجوا في شهر فبراير الماضي بعد فترة كبيرة من الخطوبة.

مفاجأة جديدة تكشفها برلنتي عامر بخصوص زواجها من سعد الصغير
وقامت الفنانة برلنتي عامر بالرد على الأخبار التي تم تداولها خلال الساعات الماضية بخصوص زواجها العرفي من الفنان سعد الصغير وقالت متجوزة عند محامي ووثقنا الورقة في الشهر العقاري وأكدت أنا بحب سعد جدا هو أحن مخلوق قابلته في حياتي وهو اللي طلب مني أعلن زواجنا قدام الناس وقالي انتي مراتي وحبيبتي وأنا فخورة أني ارتبطت بيه وأولادي بيحبوه جدا.
وأكدت الفنانة برلنتي عامر بأن زواجها من الفنان سعد الصغير بشكل رسمي وقالت هو طلب مني نتجوز عرفي بس هو عارف أني من عيلة كبيرة لذلك تزوجنا رسمي عند المحامي وطلب مني أمس توثيق الزواج وكتب الكتاب ولكن لا يهمني هذا الأمر أنا مبسوطة كدا وكفاية أن ناس كلها عرفت أنه جوزي.
مفاجأة جديدة تكشفها برلنتي عامر بخصوص زواجها من سعد الصغير
وقالت برلنتي بإن خطبتهم حدثت أمام الجميع ولا يوجد شيء ليتم إخفاؤه حيث إن خطبتهم حدثت بعد قصة حب كبيرة شاهدها الكثير من الأشخاص وأشارت بأن الخطبة حدثت في أحد الأماكن المفتوحة كما حضرها عدد من أصدقائهم ومنهم إيهاب توفيق وعمر كمال.

شاهد أيضاً

500 ألف جنيه لكل شخص غير موظف من بنك مصر| التفاصيل

اعتمد الدكتور محمد معيط وزير المالية، مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة، لشهر أكتوبر 2021 لحوالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *