الرئيسية / منوعات / القبض علي آدمن لصفحة تواصل تروج لخطف أطفال بمحافظة الدقهلية

القبض علي آدمن لصفحة تواصل تروج لخطف أطفال بمحافظة الدقهلية

ضبط عصابة بالقاهرة من كبار السن لسرقة السيارات الملاكي

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الدقهلية من ضبط شخص «أدمن» يدير إلي إحدى صفحات التواصل الاجتماعي، بعد تداوله منشور يشتمل علي صورة شخص متنكر في زي إمرأة، مدعيا إلي أنها عصابة تخطف الأطفال بقرية «دميرة» التابعة إلي مركز طلخا في محافظة الدقهلية.

محتوي مانشرة الشاب:

تلقي مدير أمن الدقهلية اللواء” رأفت عبد الباعث”، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء “مصطفي كمال “يفيد بقيام ضباط وحدة الرصد والمتابعة في المديرية برصد ومتابعة مواقع التواصل الإجتماعي لصفحة تدعى المخبر المصري، حيث تداول منشور يشتمل «صورة» إلي أحد الأشخاص متنكر في زي أمراة – وتم التدوين أعلي الصورة ( ده حصل في قرية ” دميرة – دائرة مركز طلخا بالدقهلية – ده إنذار لأهل القرية الكرام والقري المجاورة-ياريت الكل ياخد باله من اولاده – تم القبض على شاب يتنكر في زي أمراة يقوم بإستدراج الأطفال باستخدام لعبة أو قطعة شوكولاته ويقوم بإختطاف الأطفال واتضح لهم انهم عصابة اجراميه تتكون من ۱۲ شخص – فواجب علي كل أم و أب الحفاظ على أولادهم وحسبي الله ونعم الوكيل).

تحريات النيابة :

وأتضح بالفحص عدم صحة ما يشتمله المنشور وتم تحديد القائم علي نشر الصورة «أدمن الصفحة»، وإتضح أنه يدعي “محمد .أ. م. أ.م ” يبلغ من العمر ۲۱ سنة، حاصل على بكالوريوس تجارة ، ومقيم في قرية ميت غراب بدائرة مركز السنبلاوين، وباستئذان النيابة العامة و تقنين الإجراءات تم ضبطه.

اعتراف الآدمن :

وبمواجهته، أعترف بأنه أدمن الصفحة والقائم علي نشر ذلك المنشور ،وذلك بقصد الحصول على أعداد كبير من المشاهدات والمتابعين، وأشار بانه تحصل علي الصورة من أحد المواقع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه والعرض على النيابة العامة.

شاهد أيضاً

500 ألف جنيه لكل شخص غير موظف من بنك مصر| التفاصيل

اعتمد الدكتور محمد معيط وزير المالية، مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة، لشهر أكتوبر 2021 لحوالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *