الرئيسية / منوعات / تفاصيل خناقة الفنان ياسر فرج بمنطقة المعادي

تفاصيل خناقة الفنان ياسر فرج بمنطقة المعادي

تفاصيل خناقة الفنان ياسر فرج بمنطقة المعادي

استكملت نيابة البساتين ، التحقيق في واقعة تعدى إلي مجموعة من الأفراد على الفنان” ياسر فرج“.

وكشفت التحقيقات أن كاميرات المراقبة في إحدى المناطق السكنية بدائرة قسم شرطة البساتين،قامت برصدت لحظة اعتداء عدد 7 أشخاص على الفنان” ياسر فرج”.

كاميرات واقعة التعدي :

واستمعت النيابة إلي أقوال الفنان بعد تفريغ الكاميرات التي قامت برصد واقعة التعدي عليه.

وبينت الكاميرات أن المعتدين على الفنان “ياسر فرج” قاموا بإستخدام الطوب و العصي في إتلاف وتحطيم سيارة المجني عليه، وظهر من خلال الفيديو الذي رصد الواقعة أن الفنان كان داخل سيارته وقيام عدد7 أشخاص بالتعدي عليه بالضرب بالقرب من أحد المناطق السكنية التابعة إلي البساتين.

الاعتداء علي الفنان ياسر فرج:

وكان الفنان” ياسر فرج” قد تعرض إلي الاعتداء بالضرب من قبل مراهقين بعد أن صدمته سيارة يقودها أحدهم داخل محيط منطقة المعادى، و التي كان يسير بسيارته فيها قبل أن يتم اصطدامه بشخص يسير بسرعة جنونية ويفر بالهروب مما أدى إلي حدوث تلفيات داخل سيارة الفنان.

تحرير محضر :

وقرر الفنان “ياسر فرج” أن يلاحق السيارة وبعد نزوله من سيارته من أجل معاتبة قائد السيارة فوجئ أنه السائق مراهق عمره 15 عامًا، وبصحبته أعداد كبير من الأصدقاء الذين تعدوا عليه بالأسلحة البيضاء و الطوب وحطموا سيارته، لذا قرر الفنان “ياسر فرج “أن يحرر محضراً ضدهم وبعد تقنين الإجراءات تم القبض على قائد السيارة واثنين من أصدقائه، واستكملت النيابة التحقيق.

شاهد أيضاً

هنحلي بإيه النهاردة| قطايف مقلية بالقشطة والمكسرات.. وفي 10دقايق بس!

تعتبر القطايف من أشهر الحلويات الرمضانية، لذا أعديها بخطوات بسيطة وطعم لا يقاوم من خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *