الرئيسية / منوعات / عاجل.. إيقاف نجم الزمالك بسبب مباراة مولودية الجزائر

عاجل.. إيقاف نجم الزمالك بسبب مباراة مولودية الجزائر

إيقاف نجم الزمالك بسبب مباراة مولودية الجزائر

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إيقاف نجم الفريق بسبب اعتراضه على عد المشاركة في مباراة مولودية الجزائر التي أقيمت مساء السبت في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يحقق فوز هام

وحقق الفريق الأول بنادي الزمالك الفوز على فريق مولودي الجزائر بنتيجة هدفين دون رد في إطار منافسات دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال لينعش أماله من جديد في المنافسة على بطاقة التأهل.

إمام عاشور

وقرر المدير الفني الفرنسي للفريق الأول باتريس كارتيرون إيقاف نجم نادي الزمالك إمام عاشور ونزوله للتدريب مع فريق الشباب بالنادي لما بدر منه في مباراة الفريق أمام فريق مولودية الجزائر.

وقال مصدر أن اللاعب اعترض على المدير الفني الفرنسي بسبب عدم مشاركته في المباراة أمام مولودية الجزائر وهو الأمر الذي أثار غضب الجهاز الفني وقرر من خلاله معاقبة لاعب نادي الزمالك.

بعثة الزمالك تصل القاهرة

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة عائدة من الجزائر بعد خوض مباراة مولودية الجزائر في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا وحقق الفارس الأبيض فيها الفوز الكبير.

الزمالك يعود للمنافسة

نادي الزمالك رفع رصيده إلى النقطة الخامسة بعد الفوز الهام الذي حققه على الفريق الجزائري ليحتل المركز الثالث لينعش فرصة التأهل والمنافسة من جديد على خطف بطاقة الصعود من دور المجموعات.

ومن المقرر أن يمنح المدير الفني الفرنسي لنادي الزمالك باتريس كارتيرون الفريق الأول راحة اليوم على أن تستأنف التدريبات غدا الاثنين الموافق 5 إبريل على ملعب النادي بالبيت الأبيض.

شاهد أيضاً

“انتعاشة في البنوك”.. سعر اليورو أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة 16 يوليو

سجل متوسط سعر اليورو الأوروبي، مقابل الجنيه المصري، اليوم الجمعة، 16 يوليو 2021، حالة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *