الرئيسية / منوعات / لوكاكو يضع سهمين في قلب برشلونة من أجل الانتقال

لوكاكو يضع سهمين في قلب برشلونة من أجل الانتقال

لوكاكو يضع سهمين في قلب برشلونة من أجل الانتقال

وضع النجم الدولي البلجيكي ومهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي روميلو لوكاكو شروطه في قلب العملاق الإسباني فريق برشلونة من أجل الانتقال إلى الفريق الكتالوني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورحب النجم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو بفكرة اللعب مع برشلونة الإسباني خلال الموسم المقبل، في ظل تواجد المدير الفني الهولندي رونالد كومان على رأس القيادة الفنية للفريق الكتالوني.

تحركات برشلونة

وقالت تقارير صحفية اليوم الأحد أن فريق برشلونة الإسباني يتحرك من أجل ضم النجم الدولي البلجيكي ومهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي روميلو لوكاكو إذا فشل في التعاقد مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية على أن النجم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو لا يفكر في الرحيل عن إنتر ميلان، لكنه سيوافق على الانتقال إلى برشلونة، إذا قرر الفريق الإيطالي عرضه للبيع.

إنتر يحتاج الأموال 

وأضافت التقارير أن فريق إنتر ميلان الإيطالي يحتاج لبيع النجم الدولي البلجيكي من أجل القضاء على الأزمة الاقتصادية التي ضربت الفريق بسبب فيروس كورونا المستجد والاستفادة بالمبلغ المالي الضخم الذي يحققه من وراء اللاعب والذي يصل إلى 120 مليون يورو.

برشلونة يتحدى نفسه

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة أمامه تحدي كبير في إقناع النجم الدولي البلجيكي من أجل الانتقال إلى النادي الكتالوني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وفي ظل المدير الفني الهولندي رونالد كومان.

ويحظى النجم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو بعلاقة طيبة مع المدير الفني الهولندي لفريق برشلونة رونالد كومان حيث أنه لعب تحت قيادته عندما كان لاعبا في صفوف فريق إيفرتون الإنجليزي.

شاهد أيضاً

500 ألف جنيه لكل شخص غير موظف من بنك مصر| التفاصيل

اعتمد الدكتور محمد معيط وزير المالية، مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة، لشهر أكتوبر 2021 لحوالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *