الرئيسية / منوعات / الحالة الصحية لزيزو الزمالك وموقفه من مباراة بطل السنغال

الحالة الصحية لزيزو الزمالك وموقفه من مباراة بطل السنغال

الحالة الصحية لزيزو الزمالك وموقفه من مباراة بطل السنغال

كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أخر أخبار الحالة الصحية لنجم الفارس الأبيض أحمد سيد زيزو والذي غاب عن مواجهة فريق مولودية الجزائر في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الفارس الأبيض قد حقق الفوز على فريق مولودية الجزائر مساء أمس السبت بهدفين دون رد في إطار منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا ليعود نادي الزمالك إلى المنافسة من جديد على خطف بطاقة التأهل.

موقف أحمد سيد زيزو

وأكد رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمد أسامة على قدرة نجم الفارس الأبيض أحمد سيد زيزو على المشاركة مع فريقه أمام فريق تونجيث السنغالي في أخر جولات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

إصابة أحمد سيد زيزو

ويأتي غياب نجم الفريق الأول بنادي الزمالك أحمد سيد زيزو عن مباراة مولودية الجزائر بسبب الإصابة في الكاحل وهو الأمر الذي تطلب عدم المغامرة باللاعب واستبعاده من المباراة من أجل الوقوف على حالته الصحية.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية أن أحمد سيد زيزو سيخضع لفحوصات طبية وأن التشخيص المبدئي الذي خضع له اللاعب يقوم أن لديه القدرة على المشاركة في مباراة بطل السنغال.

عودة الفارس الأبيض

ويعمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون على عودة الفارس الأبيض من جديد إلى البطولة الأكبر في القارة الإفريقية والمنافسة على بطاقة التأهل للدور المقبل من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

شاهد أيضاً

حالة الطقس اليوم الخميس 22/4/2021 فى مصر

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الخميس، استمرار انخفاض درجات الحرارة على كافة الأنحاء، حيث يسود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *