الرئيسية / منوعات / الأهلي دخل التحدي أمام المريخ : حسم الصعود في السودان

الأهلي دخل التحدي أمام المريخ : حسم الصعود في السودان

الغيابات تضرب الأهلي قبل مواجهة المقاصة

دخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التحدي في السودان من أجل الصعود من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب فريق المريخ السوداني.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفا على فريق المريخ السوداني اليوم السبت الموافق 3 إبريل في إطار منافسات المجموعة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

لا بديل عن الفوز على المريخ

ويسعى النادي الأهلي إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم على المريخ السوداني وخطف بطاقة التأهل للأدوار المقبلة ببطولة دوري أبطال أفريقيا رسميا وفتح صفحة جديدة في المنافسة على البطولة الأكبر في القارة السمراء.

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني

وتنطلق مباراة الأهلي والمريخ السوداني في بطولة دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت مكة المكرمة تحت قيادة الحكم باملاك تيسيما ويسا.

ترتيب الأهلي في المجموعة الأولى

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الثاني بترتيب المجموعة الأولى خلف فريق سيمبا وإذا حقق المارد الأحمر الفوز في مباراة اليوم على المريخ السوداني يخطف المركز الأول ويتأهل رسميا للدور المقبل بدوري الأبطال.

الأهلي يمتلك 7 نقاط من أربعة مواجهات خاضها حقق الفوز في المجموعة الأولى في مواجهتين وتعادل في مباراة وخسر في مواجهة وحيدة وأمامه فرصة في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي والمريخ السوداني في بطولة دوري أبطال أفريقيا قد انتهت بفوز المارد الأحمر في القاهرة بثلاثة أهداف دون رد.

شاهد أيضاً

حالة الطقس اليوم الخميس 22/4/2021 فى مصر

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الخميس، استمرار انخفاض درجات الحرارة على كافة الأنحاء، حيث يسود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *