الرئيسية / منوعات / أرسنال النني يسعى لرد الصفعة إلى ليفربول محمد صلاح

أرسنال النني يسعى لرد الصفعة إلى ليفربول محمد صلاح

أرسنال النني يسعى لرد الصفعة إلى ليفربول محمد صلاح

يستضيف فريق أرسنال مساء اليوم السبت الموافق 3 إبريل ليفربول في إطار منافسات الأسبوع الثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب استاد الإمارات.

أرسنال يسعى لرد الصفعة إلى ليفربول

ويسعى فريق أرسنال إلى تحقيق الفوز على ليفربول مساء اليوم ورد الصفعة إلى أصدقاء نجم مصر محمد صلاح بعدما تعرضوا لهزيمة ثقيلة على ملعب أنفيلد في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

مواجهة قوية

أصدقاء محمد النني يقودون فريق أرسنال اليوم على ملعب استاد الإمارات في مواجهة قوية أمام ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي والذي يواجه سوء النتائج في المباريات بالدوري وابتعد عن المنافسة على اللقب بشكل كبير.

موعد مباراة أرسنال وليفربول

وتنطلق مباراة أرسنال وليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة ويدير اللقاء الحكم الإنجليزي الكبير مارتن أتكينسون.

ترتيب أرسنال بجدول الدوري الإنجليزي 

أرسنال يحتل المركز التاسع بترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 42 نقطة من 29 مباراة خاضها حقق الفوز في 12 مواجهة وتعادل في 6 مواجهات وخسر في 11 مباراة.

ترتيب ليفربول بجدول الدوري الإنجليزي 

أما فريق ليفربول فهو يحتل المركز السابع بترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 46 نقطة من 29 مباراة خاضها حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 7 مواجهات وخسر في 9 مباريات.

نجمي منتخب مصر الأول محمد النني ومحمد صلاح في مواجهة قوية الليلة على ملعب استاد الإمارات معقل الفريق اللندني أرسنال وينتظر عشاق كرة القدم الإنجليزي في مصر والعالم العربي مشاهدة المباراة القوية.

شاهد أيضاً

معلومات عن (فريد شوقي)

في مثل هذا اليوم (1998/7/27)توفى ( فريد شوقي )هو ممثل سينمائي وتلفزيوني ومسرحيو كاتب قصص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *