الرئيسية / منوعات / كابوس يطارد الزمالك في الجزائر قبل مواجهة المولودية

كابوس يطارد الزمالك في الجزائر قبل مواجهة المولودية

كابوس يطارد الزمالك في الجزائر قبل مواجهة المولودية

يستضيف فريق مولودية الجزائر مساء اليوم السبت الموافق 3 إبريل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في إطار إياب منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كابوس يطارد الزمالك في الجزائر

ويواجه نادي الزمالك فريق مولودية الجزائر وهو يبحث عن الحلم الضائع ويطارده كابوس الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا إذا لم ينجح في تحقيق المعجزة التي يطالب بها جماهير الفارس الأبيض.

شبح الخروج المؤكد

الزمالك يواجه شبح الخروج المؤكد من بطولة دوري أبطال أفريقا وهو الأمر الذي أصبح موجود على أرض الواقع بعدما تعرض لخسارة كبيرة على يد فريق التريجي التونسي في مباراتي الذهاب والإياب.

فرص الزمالك في الصعود

كما يواجه نادي الزمالك فريق مولودية الجزائر ويرغب في تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط وانتظار خسارة الفريق الجزائري أيضا على يد الترجي التونسي وهو الأمر الذي يعد شبه مستحيل أن يتعرض الفريق الجزائري للخسارة في مواجهتين على التوالي.

موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ومولودية الجزائر في بطولة دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة ويستضيف اللقاء ملعب 5 جويلية 1962 تحت قيادة الحكم ماحامادو كيتا.

كما تنقل شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية المشفرة مباراة الزمالك ومولودية الجزائر في بطولة دوري أبطال أفريقيا على قناة بي إن سبورت اتش دي4.

شاهد أيضاً

500 ألف جنيه لكل شخص غير موظف من بنك مصر| التفاصيل

اعتمد الدكتور محمد معيط وزير المالية، مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة، لشهر أكتوبر 2021 لحوالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *