الرئيسية / منوعات / جبنالكم مواعيد فتح وغلق المطاعم والمحال والكافيهات في شهر رمضان

جبنالكم مواعيد فتح وغلق المطاعم والمحال والكافيهات في شهر رمضان

جبنالكم مواعيد فتح وغلق المطاعم والمحال والكافيهات في شهر رمضان

قرر وزير التنمية المحلية اللواء “محمود شعراوي” تطبيق المواعيد الصيفية من أجل غلق وفتح المطاعم و المحلات ، بدء من السبت 17 من أبريل الجارى، وذلك بالتزامن مع شهر رمضان المبارك.

وننشر لكم مواعيد فتح وغلق المحلات في شهر رمضان كالآتى:

1-يتم فتح المطاعم والكافيهات بما في ذلك الموجودة في المولات التجارية كل يوم من 5 صباحًا، ويتم الاغلاق الساعة 1 صباحًا، مع استمرار خدمة توصيل الطلبات للمنازل وخدمة التيك أواي بالنسبة إلي الكافيهات و المطاعم على مدار 24 ساعة.

2- فتح المولات التجارية والمحال التجارية باستثناء المطاعم والبازارات والكافيهات المُنظمة في المادة الثالثة من ذلك القرار، من الساعة 7 صباحًا، و حتى 11 مساء، وزيادة التوقيت خلال يومي الخميس والجمعة، وفي الأعياد الرسمية للدولة وأيام الإجازات ، حتي تغلق 12 منتصف الليل.

3- فتح الأعمال الحرفية والورش داخل الكتل السكنية كل يوم من الساعة 8 صباحًا، وتغلق الساعة 7 مساء،ما عدا محطات الوقود و الورش الموجودة على الطرق ، وكذا الورش المرتبطة بالخدمات العاجلة إلي المواطن والتي يصدر بها قرار من قبل اللجنة العليا الخاصة بتراخيص المحال العامة.

4- تُستثنى من المواعيد المُشار إليها كافة محال البقالة والمخابز و السوبر ماركت والأفران، مع المراعاة إلي مواعيد الأنشطة الليلية الخاصة ببعض المحال مثل محلات الدواجن و محال بيع الفواكه والخضراوات والصيدليات وأسواق الجملة .

شاهد أيضاً

سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 18-5-2021 في مصر

شهدت أسعار الذهب اليوم، الثلاثاء 18 مايو الحالي، تفاوت في الأسعار مقارنة بنهاية تعاملات أمس الاثنين، وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *