الرئيسية / منوعات / لو جالك هدية دبدوب .. خلي بالك بيعملوا فيه السحر والشعوذة

لو جالك هدية دبدوب .. خلي بالك بيعملوا فيه السحر والشعوذة

لو جالك هدية دبدوب .. خلي بالك بيعملوا فيه السحر والشعوذة

مع تزايد حملات تنظيف المقابر من أعمال داخل الصعيد، كان لمحافظة قنا نصيب غير محدود من أعمال الطلاسم و السحر الأسود التي تركز بالدرجة الأولى على التفريق فيما بين الناس وإمراضهم .

إستمرت فتاة لفترة طويلة تعاني من مشاكل نفسية و أمراض صحية ، وبعد اجتهاد منها بالتداوي بالقرءان ،والرقية الشرعية منّ الله عليها بإخراج ذلك السحر من بطنها .

وبعد الفحص ،اتضح أنه سحر تعطيل وإيذاء بدافع المرض و الحسد ، وأنه يتكون من قطن و دبابيس ومعقود بعقد محكمة، وتم استخراجه بعد أن تقيئت الفتاة .

الدباديب :

ومن خلال حملة واحدة في فرشوط بالمنيا تم العثور على 40 عملا سفليا وطلاسم سحرية، ونظفت المقابر منها، وتوجد داخل الهدايا للتفرقة بين امرأة وزوجها ، وتم اكتشاف ورق و قماش وطلاسم السحر داخل الدباديب ،بعد إشتعال النار في أحدهم دون سبب”

فكانت تشعر الزوجة بالخوف من النظر إلى الدباديب ،وهنا فكر فريق التطهير في فتح الحشو للدباديب ، والتي أعطتها لها صديقة خبيثة النوايا قبل زفافها وأوصتها بوضعها داخل غرفة النوم ،وإستمرت الخلافات غير الطبيعية أن تخرب بيت تلك الزوجة حتي تم حل وإبطال السحر المتعدد من تفريق إلى كراهية إلى مرض .

داخل النيش:

انتشرت حالة نفور زوجة من البيت ورؤية الزوج بشكل بشع، واشتعال النار خلال طهى الطعام حتى تصل إلي السقف،وأدي خوف الزوجة للذهاب إلى بيت والدها ورفضت العودة لمنزلها ، بعد رحلات مع االدجالين، دون نتيجة، حتي إ تضح للراقي الشرعي أن السحر مخبأ داخل أوراق في غرفة النوم، وهي طلاسم سحر تفريق وطلاق، وحتى علي الأطباق داخل النيش عليها السحر والشعوذ.

شاهد أيضاً

500 ألف جنيه لكل شخص غير موظف من بنك مصر| التفاصيل

اعتمد الدكتور محمد معيط وزير المالية، مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة، لشهر أكتوبر 2021 لحوالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *