الرئيسية / منوعات / قدم في مسابقة البنك الأهلي الفنية واكسب 30 ألف جنيه

قدم في مسابقة البنك الأهلي الفنية واكسب 30 ألف جنيه

46 فائزا من عملاء البنك الأهلي في أول سحب ربع سنوي لشهادة “أمان المصريين”

يقدم البنك الأهلي المصري مسابقة اقتنائية للبورتريه لرؤساء مجلس إدارته خلال الفترة من 1940 حتى 2013، تزامنًا مع اقتراب افتتاح مقره الجديد في العاصمة الإدارية يعرض خلالها جائزة بقيمة 30 ألف جنيه عن كل عمل بالإضافة إلى عرضها بغرفة اجتماعات مجلس الإدارة بالمقر الجديد.

أوضح البنك خلال موقعه الرسمي أنه من المقرر إقامة معرض فني لعرض جميع الأعمال المشاركة في المسابقة ونشرها في مجلة البنك “أهل مصر” ووسائل الإعلام المختلفة.

فكرة المسابقة:

لإظهار تأثير البنك ومسيرته الاقتصادية منذ فترة إنشائه في 25 يونيو 1898 بأمر عال من الخديوي عباس حلمي الثاني ليكون أول بنك لإصدار بنكنوت في مصر حتي عام 1960.

واجه البنك خلال مسيرته التحديات المختلفة من حروب وتحولات اقتصادية واجتماعية وسياسية مرت بها مصر خلال أكثر من مائة عام وصمد وساند الاقتصاد المصري طوال الوقت.

حرص البنك على تنشيط الحركة الفنية والثقافية في مصر طيلة مسيرته وأتى بهذه المسابقة تعتبر المسابقة للاحتفاء برموز البنك إيمانا منه بأهمية الفن في نشر الوعي والقيم الفنية و التنموية لرفعة الفرد والمجتمع.

تفاصيل المسابقة:

وللاطلاع على تفاصيل وشروط المسابقة بشكل أدق قبل إرسال الملفات على هذا البريد الالكتروني.

أشار البنك إلى أنه يمكن عبر هذا البريد أيضًا الاستفسار عن أي شيء، موضحًا أنه سيتم اختيار المتسابقين بناء على أعمالهم من البورتريه.

شروط المسابقة:

كيفية الاختيار:

الجوائز:

معايير التحكيم:

حقوق النشر:

شاهد أيضاً

«انخفاض بعد ارتفاع».. سعر الذهب في مصر وعالميا اليوم الخميس 22 أبريل 2021

شهد سعر الذهب في مصر انخفاضا طفيفا، في بداية التعاملات، صباح اليوم الخميس، 22 أبريل 2021، بعدما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *