الرئيسية / منوعات / تعرفوا على ميعاد مباراة السوبر الأفريقي بين “الأهلي ونهضة بركان المغربي”

تعرفوا على ميعاد مباراة السوبر الأفريقي بين “الأهلي ونهضة بركان المغربي”

خبر وحش لعشاق الشتاء..الأرصاد تعلن ارتفاع الحرارة ولا عودة للبرد

قام رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة أحمد مجاهد بالإعلان عن الميعاد الرسمي لمباراة السوبر الأفريقي والتي تقام ما بين النادي الأهلي وفريق نهضة بركان المغربي وذلك بعدما حسب الأول لقب دوري أبطال أفريقيا.

فيما يلعب فريق نهضة بركان المغربي بصفته بطل الكونفدرالية الأفريقية حيث إن تلك المباراة قد تأجلت عدة مرات بسبب جائحة تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وبعد ذلك رفض الفريق المغربي خوض اللقاء في القاهرة.

حيث انه تمسك بأن يتم تطبيق اللائحة التي نصت على لعب المباراة في الدوحة عاصمة قطر وهي التي استضافت النسختين الماضيتين من البطولة فيما كشف أحمد مجاهد عن موعد مباراة السوبر الأفريقي وستكون يوم 28 مايو المقبل.

وأوضح رئيس اتحاد الكرة المصري بأن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد استقر على موعد مباراة السوبر الأفريقي في الموعد السابق بين مباراة النادي الأهلي وفريق نهضة بركان المغربي وحقق المارد الأحمر لقب دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز في نهائي القرن على نادي الزمالك.

وكانت النتيجة هدفين مقابل هدف وكانت في المباراة التي جمعت الفريقين في استاد القاهرة بنهائي النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا فيما يحمل النادي الأهلي الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا ويكون برصيد 9 ألقاب متفوق على الزمالك الحاصل على خمسة ألقاب.

شاهد أيضاً

النصر يضع مبلغ خيالي لضم بدر بانون

يرغب نادي النصر السعودي، في إنهاء ضم المغربي بدر بانون مدافع الأهلي، بحسب تقارير صحفية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *