الرئيسية / منوعات / حسام البدري في ورطة : محروم من نجوم الأهلي

حسام البدري في ورطة : محروم من نجوم الأهلي

حسام البدري في ورطة : محروم من نجوم الأهلي

وقع المدير الفني الوطني لمنتخب مصر الأول حسام البدري في ورطة بعدما تقرر حرمانه من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة القادمة مع منتخب الفراعنة.

تجمع للاعبين المحليين

ويدرس المدير الفني لمنتخب مصر حسام البدري إقامة تجمع للاعبين المحليين المقرر له قبل فترة التوقف الدولي في يونيو المقبل بدون لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي.

وطلب المدير الفني حسام البدري الحصول على فترة من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع قبل التوقف المقبل الذي يبدأ من 31 مايو حتى 15 يونيو، لتجميع العناصر المحلية في الدوري مع خوض مباراة ودية خلال هذه الفترة للوقف على جاهزية منتخب مصر في الفترة المقبلة.

السوبر الأفريقي بين الأهلي ونهضة بركان 

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف، يوم 28 مايو المقبل موعدا لبطولة السوبر الأفريقي بين الأهلي المصري ونهضة بركان المغربي، ما يجعل انضمام لاعبي القلعة الحمراء لمعسكر الفراعنة أمر شديد الصعوبة قبل مباراة السوبر المصيرية.

البدري محروم من نجوم الأهلي

ويعد موعد مباراة بطولة السوبر الأفريقي بين الأهلي المصري ونهضة بركان المغربي عائق كبيرة للمدير الفني لمنتخب مصر حسام البدري الذي كان يتمنى أن ينضم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء من أجل معسكر الفراعنة.

التأهل إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية

وحسم المدير الفني الوطني لمنتخب مصر الأول حسام البدري التأهل إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة الـ25 في تاريخ الفراعنة ليشارك المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية القادمة والتي ستقام في الكاميرون 2022.

شاهد أيضاً

بالفيديو ..حسام موافي عن العلاقة مابين السرطان والتدخين

يكشف أستاذ طب الحالات الحرجة بقصر العيني الدكتور “حسام موافي “، عن علاقة السرطان بالتدخين، موضحا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *