الرئيسية / منوعات / توقعات كارمن شماس للأبراج لشهر ابريل 2021

توقعات كارمن شماس للأبراج لشهر ابريل 2021

توقعات الأبراج لشهر نيسان/ابريل من العام 2021، وكل ما يجب معرفته حول توقعات هذا الشهر وما يحمله من أحداث وتغيرات، تكشفها خبيرة الابراج كارمن شماس في الآتي:

توقعات الأبراج لشهر ابريل 2021

برج الحمل

ينتظرك في هذا الشهر إحتفالات كثيرة ونجاحات، وأهم حدث في هذا الشهر هو إلتقاء الشمس والقمر في برج الحمل، أي قمر  جديد في برجك بتاريخ الثاني عشر من نيسان، وهذا يعني تغيير الكثير من الأفكار والإنطلاقات المهمة وتغيير نوعي في العمل وفي حياتك الشخصية والمهنية.
ترافقك الأجواء بشكل رائع لا سيما في النصف الأول من الشهر، وستتواصل مع الكثير من الأشخاص وقد يصب هذا في مصلحتك، وهناك تغيير للكثير من العناوين العريضة، ومرجلة إنتقال وإهتمام لأشياء جديدة، وقد يكون هناك فرصة عمل جديدة أو عمل إضافي وإحتمالات كثيرة للسفر بإنتظارك، ويحمل لك القمر المكتمل نوعًا من الإهتمام مختلف كليًا وقد يكون له علاقة بمواضيع صحية واستشفائية وربما مالية أو تعاطف من قبل إحدى الجهات أو المؤسسات معك، ويُعتبر شهرًا ممتازًا، ولا يتخلله مواقف سلبية.
الأيام الأكثر حظًا في شهر نيسان؛ ١،٢،١١،١٢، ٢٠،٢١،٢٨، ٢٩.
الأيام الأقل حظًا في شهر نبسان؛ ٣،٤،٥،٨،٩، ١٨، ١٩،٢٥،٢٦،٣٠.

برج الثور


عليك أن تكون حذرًا في النصف الأول من شهر نيسان، وتكون الأمور خلال هذه الفترة بطيئة وقد تحمل التأخير والزعل وخيبات الامل، لذا يُستحسن تأجيل كل الأمور إلى النصف الثاني من الشهر  وذلك تزامنًا مع وصول الشمس إلى برجك بتاريخ التاسع عشر مما سيؤدي إلى تغييرات إيجابية وإنفتاح، ولحسن الحظ وتحديدًا في الرابع عشر، يصل كوكب الزهرة إلى برجك ويجعل الأجواء أكثر راحة ويتخللها البهجة والفرح والأخبار الممتازة، وسيكون هناك الكثير من الحماسة والإيجابيات والتنوع الجميل جدًا.
ينتظرك مواجهة وإهتمام بشخص أو بعلاقة أو بإرتباط معين وقد يكون نوع من المحالة في الإهتمام بعلاقة ضعيفة أو علاقة مهنية، وتحمل الفترة الأخيرة تقلبات مزاجية.
الأيام الأكثر حظًا في شهر نيسان؛ ٣،٤،٥،١٣،١٤،٢٢،٢٣،٢٤،٣٠.
الأيام الأقل حظًا؛ ٥،٦،٧،١٠،١١،١٢،٢٠،٢١،٢٢،٢٦،٢٧، ٢٨.

برج الجوزاء


يُعتبر هذا الشهر بطيئًا جدًا وقد يحمل بعض التشنجات والتراجعات ونوع من الإنزعاج والإستياء، ويكون النصف الأول من الشهر هو الأفضل، ويتميز هذا الشهر بوجود كوكب المريخ في برجك حتى تاريخ الثالث والعشرين، الذي سيهبك الحركة والإندفاع والإيجابية ويتضمن الكثير من التعاطف الفلكي، والكثير من الفرص والدعم الذي أنت بحاجة له.
هدوء وبطىء في سير الأمور مع إحتمال أن يكون هناك تراجع في بعض الأعمال والأرباح لا سيما في الأيام الأقل حظًا، وهناك إكتمال للقمر في برج العقرب بتاريخ السابع والعشرون وهذا يعني الإنشغال في بعض الأمور الصحية.
ألأيام الأكثر حظًا في شهر نيسان؛ ٥،٦،٧،١٥،١٦،١٧،٢٤،٢٥،٢٦.
الأيام الأقل حظاً في شهر نيسان؛ ٨،٩،١٢،١٣،١٤،٢٢،٢٣،٢٤،٢٨،٢٩،٣٠.

برج السرطان

يُعد شهر نيسان هو شهر العمل والإنتاج والتقدم والإهتمامات والمشاريع الكبيرة، مع الدعم الإيجابي من كوكب الزهرة وعطارد، ويحمل النصف الأول القليل من التعب والقلق والتقلبات على الصعيد المهني وربما تغيير في مسار العمل، أو عمل جديد، أو تغيير مكان السكن.
يلتقي القمر والشمس في برج الحمل في البيت العاشر بتاريخ الثاني عشر، وهذا يعني بداية جديدة لعمل أو شراكة جديدة أو حياة إجتماعية جديدة زواج أو خطوبة أو إحتفال بحدث مهم، وهناك تأثيرات مهمة في النصف الثاني من الشهر، من الشمس والزهرة الموجودان في برج الثور وأيضًا من القمر المكتمل في برج العقرب بتاريخ السابع والعشرين.
الأيام الأكثر حظًا في شهر نيسان؛  ٨،٩،١٨،١٩،٢٦،٢٧،٢٨.
الأيام الأقل حظًا في شهر نيسان؛ ٣،٤،٥،١٠،١١،١٢،١٥،١٦،١٧،٢٤،٢٥،٢٦،٣٠.

برج الاسد


تدعمك الكواكب، ويعتبر النصف الأول من الشهر هو الأجمل والأفضل بالنسبة لك، والأكثر حظًا ويُسهِّل أمورك، وهناك قمر جديد بتاريخ الثاني عشر من نيسان، وسيعطيك الكثير من الإندفاع والحظوظ ويقدم لك فرصة لتكتشف نفسك وتتجرأ لطلب شيء جديد وتتقدم خطوة، أو تحاول أن تغير أو تطرح فكرة.
يُسلط عليك وجود الشمس في برج الثور الأضواء ويجعلك تشعر أنك مهم جدًا، وقد يكون هناك بعض الضغوطات والتشنجات في العلاقات على الصعيد المهني والشخصي، ويسبب لك النصف الثاني من الشهر بعض التعب والإنزعاج والتقلبات المزاجية لكنها فترة مهمة جدًا، وسوف يقدم لك كوكب الزهرة الحظ في الأيام الأكثر حظًا.
الأيام الأكثر حظًا في شهر نيسان؛  ١،٢،١٠،١١،١٢،٢٠،٢١،٢٢،٢٨،٢٩،٣٠.
الأيام الأقل حظًا في شهر نيسان؛٥،٦،٧،١٢،١٣،١٤،١٨ ١٩،٢٦،٢٧،٢٨.

برج العذراء

يعتبر شهر نيسان شهر جيد وفيه الكثير من التقدم والمنافسة ومحاولة النجاح في مسألة دقيقة. تساعدك وتدعمك الكواكب، وربما ولادة القمر الجديد يقدم لك فرصة لإيجاد حل لقضية أو ملف، وهناك تأثيرات ممتازة من الشمس والزهرة وعطارد وتكون إيجابية ومفرحة، وهناك أكثر من فرصة حظ تنتظرك، بالإضافة إلى إكتمال القمر في السابع والعشرين من هذا الشهر ويؤدي لنجاح أو قد يكون خبر ممتاز أو لقاء أو مركز جديد.

الأيام الأكثر حظا في شهر نيسان؛ ٣،٤،٥،١٢،١٣،١٤،٢٢،٢٣،٢٤،٣٠.

الأيام الأقل حظا في شهر نيسان؛ ١،٢،٨،٩ ١٥،١٦،١٧ ٢٠،٢١،٢٢،٢٨،٢٩،٣٠.

برج الميزان


يدعمك كوكب المريخ في هذا الشهر الموجود في برج الجوزاء ويقدم لك الكثير من الطاقة الجسدية والفكرية والمعنويات. يعتبر النصف الأول من الشهر الأكثر تعبا ويحمل أكثر من لقاء، لذا المطلوب عدم الإنفعال، ومع ولادة القمر الجديد يكون هناك بداية لشيء جديد، أو عملا جديدا، أو أمور تتعلق بعلاقة عاطفية، ويجلب لك كوكب الزهرة الموجود في برج الحمل شخصا يدعمك ويساعدك ويلطف الأجواء والأمور.

تعتبر الايام الأخيرة من الشهر جيدة وقد يكون الوقت مناسبا للتواصل وعودة الأمور إلى طبيعتها، كما يحمل كوكب الزهرة في الأيام الأكثر حظا مفاجأة لقضية أو لتسوية. يدعمك إكتمال القمر في إيجاد حلولا تتعلق بقضية مالية.

الأيام الأكثر حظا في شهر نيسان؛ ٥،٦،٧،١٥،١٦،١٧ ٢٤،٢٥ ٢٦.

الأيام الأقل حظا في شهر نيسان؛ ٣،٨، ٤،١٠،١١،١٢،٢٢،٢٣،٣٠.


برج العقرب


يكون هذا الشهر متقلبا، وعليك الاخذ بعين الإعتبار أن هناك تحضيرات لتستبق الامور، ويكون النصف الاول من الشهر الافضل، ولديك إكتمال للقمر الجديد في برجك وهو بمثابة إحتفال وبداية لمرحلة كبيرة جدا، وهذا الأمر يعتبر علامة مهمة، كما يحمل لك فينوس وعطارد بداية لقرار مهم، وربما إهتمامات طبية جديدة، أو بداية لعمل جديد إضافي لعملك، وعلى الارجح هناك خبر سار. الايام الأخيرة من الشهر يتخللها معاكسة من الشمس فتزيد التحديات حتى من أقرب الناس لك.

الأيام الأكثر حظا في شهر نيسان؛ ٨،٩،١٨،١٩،٢٦،٢٧ ٢٨.

الأيام الأقل حظا في شهر نيسان؛ ٥،٦،٧،١٢،١٣،١٤،٢١،٢٢،٢٤،٢٥،٢٦.


برج القوس

شهر جيد جدا، بالأخص النصف الاول من الشهر ومناسب جدا لأي قرار أو تقدم. لديك معاكسة وتحدي من بعض الاشخاص، واجواء مختلفة، ومع ولادة القمر الجديد في برج الحمل تتلقى خبرا سار ومفرح سواء مسألة عائلية أو عاطفية أو قانونية أو إجتماعية، ومع وجود الشمس في برج الثور في الأيام الأخيرة من الشهر تكون فترة ضغوطات وعمل وإهتمامات على كل الأصعدة وإعادة النظر في بعض الأمور.

الأيام الأكثر حظا في شهر نيسان؛ ١،٢،١٠،١١،١٢،٢٠،٢١،٢٢،٢٨،٢٩،٣٠.

الأيام الأقل حظا في شهر نيسان؛ ٨،٩،١٥،١٦،١٧،٢٣،٢٤،٢٦ ٢٨.

برج الجدي


يعتبر شهر نيسان مهم جدا للإختلاط والتواصل واللقاءات العائلية والإجتماعية، ومع وجود الشمس وفينوس وعطارد في برج الحمل يشكلون لقاءات مع بعض الاشخاص ومحاولة بناء علاقات جديدة وتغيرات إيجابية.

يكون النصف الاول من الشهر متعب قليلا على الصعيد الصحي، ومع ولادة القمر الجديد في الثاني عشر من الشهر تكون مهتما بتجديد منزلك او تجديد العهد نحو الأهل والأصدقاء وقد يكون هناك ولادة جديدة لطفل أو خطوبة أو زواج، وقد تصل إلى مصالحة أو تسوية مع من حولك. تكون الأجواء في الأيام الأخيرة من الشهر مريحة ومفرحة، ومليئة بالمواقف الإيجابية والوعود والإنفراجات وراحة البال.

الأيام الأكثر حظا في شهر نيسان؛ ٣،٤،٥،١٣،١٤،٢٣،،٢٤،٣٠.

الأيام الأقل حظا في شهر نيسان؛ ١،٢،١٠،١١ ١٢١٨،١٩،٢٤،٢٥،٢٦،٢٨

برج الدلو

يعد شهر نيسان بالنسبة لك شهرا مهما وناجحا ويحمل الكثير من التحركات واللقاءات والإجتماعات، ويدعمك كوكب المريخ الموجود في برج الجوزاء على كل الأصعدة، وكذلك تتلقى دعما كبيرا من الشمس وعطارد وفينوس وتكون هذه الفترة مناسبة جدا لأي قرار أو خطوة، بالإضافة إلى كوكب المشتري الموجود في برجك والذي يحمل لك الكثير من المفاجآت، فيما قد يسبب وجود زحل في برجك بعض المشاكل.

يعتبر النصف الأول من الشهر من أجمل الفترات وسيحمل لك الكثير من الإهتمام من العديد من الاشخاص، أما الأيام الأخيرة من الشهر فيتخللها الهدوء والإرتياح والإبتعاد عن الضجيج، وسيكون لديك إهتمامات كثيرة تتعلق بالمنزل وقد يكون هناك مصالحة عاطفية، أو بينك وبين العائلة، وسيدعمك كوكب الزهرة، ومع إكتمال القمر في السابع والعشرين من الشهر سيكون هناك شرخا أو تنافرا يتعلق بمصالحك، او ربما قصة قديمة تتبلور او قرار لذا ينصحك الفلك بالإبتعاد عن المشاكل كليا.

الأيام الأكثر حظا في شهر نيسان؛ ٥،٦،٧،١٥،١٦،١٧،٢٤،٢٥،٢٦.

الأيام الأقل حظا في شهر نيسان؛ ٣،٤،١٣،١٤،٢٠،٢١،٢٢،٢٦،٢٧،٢٨.

برج الحوت

يعتبر هذا الشهر جيد جدا ويحمل الكثير من الإيجابيات، والتقدم والفرص الجميلة جداً. وأهم حدث في هذا الشهر هو وجود كوكب الزهرة في المنزل الثاني اي منزل المال والمفاوضات والتواصل والمصالحات واللقاءات، وهذا يعني أن هذا الشهر هو إيجابيا بالأخص مع وجود الشمس في برج الحمل حتى تاريخ التاسع عشر.

شهر ممتاز يتخلله الكثير من الإنفراجات والتقدم والمناقشات والربح، ولكن أيضا هناك إحتمال أن يكون هناك بعض القلق بخصوص بعض المسائل المالية والكثير من التساؤلات.

تدعمك كل الكواكب على جميع الأصعدة، وتدل ولادة القمر الجدبد إلى بداية مسألة جديدة في حياتك، وقد تكون تخليص معاملات مصرفية أو متابعة لملفات مهمة أو أوراق تتعلق بالدراسة. ينتظرك المزيد من الإنفتاح والكثير من التواصل في الأيام الأخيرة من الشهر.

الأيام الأكثر حظا في شهر نيسان؛ ٨،٩،١٨،١٩،٢٧،٢٨.

الأيام الأقل حظا في شهر نيسان؛ ١،٢،٥،٦،٧،١٥،١٦،١٧،٢٢،٢٣،٢٤،٢٨،٢٩،٣٠

شاهد أيضاً

معلومات عن (فريد شوقي)

في مثل هذا اليوم (1998/7/27)توفى ( فريد شوقي )هو ممثل سينمائي وتلفزيوني ومسرحيو كاتب قصص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *