الرئيسية / منوعات / الأرصاد الجوية تحذر من طقس اليوم وتقلبات جوية علي بعض المحافظات

الأرصاد الجوية تحذر من طقس اليوم وتقلبات جوية علي بعض المحافظات

علشان تعملوا حسابكم .. تعرفوا علي نشرة الطقس حتي رأس السنة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن أن طقس اليوم الخميس الموافق 1 من أبريل يسود سيكون لطيف خلال ساعات النهار علي القاهرة الكبري والسواحل الشمالية الشرقية وكذلك علي محافظات الوجه البحري، وسيكون مائل إلي البرودة علي مناطق السواحل الشمالية الغربية، بينما سيكون الطقس معتدل على محافظات جنوب سيناء و جنوب الصعيد ، اما خلال ساعات الليل سيكون بارد على معظم أنحاء البلاد.

تساقط الأمطار علي السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري :

وأوضح خبراء الأرصاد الجوية انه من المتوقع اليوم الخميس أن تتساقط أمطار متوسطة بنسبة تبلغ 60% على عدة مناطق من السواحل الشمالية ،وذلك على فترات متقطعة، بينما هناك تساقط بنسبة تبلغ 40% على محافظات الوجه البحري على فترات متقطعة، اما تتساقط الأمطار على مناطق من القاهرة الكبرى بنسبة خفيفة تبلغ 20% تقريبًا أيضا على فترات متقطعة.

وأشار الخبراء بان حركة الرياح ستنشط على محافظات الوجه البحري ومناطق القاهرة الكبرى وكذلك علي مناطق السواحل الشمالية الغربية، بينما ستكون مثيرة إلي الرمال والاتربة على شمال الصعيد.

حالة البحر المتوسط :

وأضاف خبراء الأرصاد بان حالة البحر المتوسط اليوم الخميس ستكون معتدله إلى مضطربه في الاتجاه الغربي، مع وجود ارتفاع في الموج يتراوح مابين 3 إلى 4 أمتار، والرياح السطحية تكون شمالية غربية، اما الطقس علي البحر الأحمر فسيكون معتدل إلى مضطرب، مع وجود ارتفاع في الموج يتراوح مابين 2 إلى 2.5 متر، اما الرياح ستكون سطحية في الاتجاه الشمالي الغربي .

وناشد خبراء الأرصاد المواطنين في جميع المحافظات اتخاذ الاحتياطات و التدابير للحد من الآثار و تقلبات الأحوال الجوية المتوقعة في الفترة الحالية.

شاهد أيضاً

أهم إعلانات الوظائف..تفاصيل ملتقى شغلني ومواعيد تلقي الطلبات

يبحث الكثير من المواطنين بشكل دوري عن ملتقي شغلني والذي يقدم العديد من الوظائف لفئات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *