الرئيسية / منوعات / وقوع حادث مروع علي الطريق الأوسطي بحلوان

وقوع حادث مروع علي الطريق الأوسطي بحلوان

وقوع حادث مروع علي الطريق الأوسطي بحلوان

شهد الطريق الدائري الأوسطي المار بحلوان، إلي حادث مروع، حيث لقى شخصين إلي مصرعهم وتم إصابة ٦ آخرين خلال تصادم ٦ سيارات وتم تفحهم ،حسبما أفادت مصادر أمنية اليوم الخميس.

بلاغ لعمليات النجدة بحادث علي الطريق الأوسطي :

حيث تلقت غرفة عمليات النجدة إلي بلاغ يفيد بتصادم عدد ٦ سيارات فيما بينهم مقطورة وفنطاس وتم اشتعال النيران بهم،وذلك على الطريق الدائرى الأوسطى، في ناحية القادم من محور محمد نجيب، وذلك باتجاه وادي حوف في التقاطع علي طريق الأوتوستراد .

وفي الحال، توجهت عدد3 سيارات إطفاء و عدد 5 سيارات إسعاف إلى موقع تصادم السيارات، حيث إتضح أن سيارة نقل “كونتينر”، تم تحميلها بـ”كرتون وورق”أدت إلي وقوع الحادث.

دور قوات الحماية المدنية :

وتحاول قوات الحماية المدنية جاهده في السيطرة على الحريق، وتم وصول سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، من أجل نقل المتوفين و المصابين إلى المستشفيات،وذلك تحت تصرف النيابة العامة التي أٌخطرت إلي تولي التحقيقات.

وإستطاعت قوات الحماية المدنية من النجاح في انتشال عدد 6 مصابين من السيارات، و عدد جثتين متفحمتين، وذلك بعد قطع أبواب سيارتين بـ”صاروخ” كهربائي.

شاهد أيضاً

ارتفاع أسعار الأجهزة الكهربائية والموبيليات..”صدمة لراغبي الزواج”

شهدت الفترة الحالية، ارتفاعًا كبيرًا، في أسعار الأجهزة الكهربائية والموبيليات، والعديد من المستلزمات التي يحتاجها المقبلون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *