الرئيسية / منوعات / مصدر مقرب من جومانا مراد: وفاة ابنتها ديانا كان متوقعًا وهذه أسبابه

مصدر مقرب من جومانا مراد: وفاة ابنتها ديانا كان متوقعًا وهذه أسبابه

جومانا مراد

كشف مصدّر مقرب من الفنانة السورية جومانا مراد، تفاصيل وأسباب وفاة طفلتها يوم أمس الاثنين، وأن وفاة ابنتها ديانا كان متوقعًا وليس مفاجئًا.

وأكد المصدر أنّها تعاني أزمة صحية منذ أشهر، وأنّ جومانا كانت تعرضها على الأطباء منذ ولادتها، لكنها لم تكشف للمُقرّبين منها حقيقة الأزمة الصحية التي تعرضت لها ابنتها.

وكانت جومانا قد وضعت توأمًا، قبل تخطّيهما الشهر السابع، مطلع شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي، وقد أصيبا بأزماتٍ صحية بسبب ولادتهما المبكرة.

وكانت جومانا قد نشرت صورة لابنتها المتوفّاة ديانا على حسابها الشخصي في “إنستغرام” وعلّقت قائلة: “الحمد لله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ، وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو”. 
وأضافت: “إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي، فراقك صعب ومؤلم بس أكيد أنتي بمكان أحسن بكتير، يا رب ألهمنا الصبر والسلوان وبرّد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يا رب والحمد لله على كل حال، وانتي طير من طيور الجنة يا أمي”.

يُشار إلى أن جومانا مراد، متزوجة من المحامي الأردني ربيع بسيسو، وكانا قد رُزقا بابنهما الأول محمد، قبل ولادة التوأم علي وديانا.

شاهد أيضاً

فطارك إيه النهاردة| محشي فلفل مصري مع سر خلطته الرهيبة.. وفي 3 خطوات بس!

محشي الفلفل على الطريقة المصرية من أشهى اكلات رمضان، لذا لا يفوتك طريقته. المقادير: – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *