الرئيسية / منوعات / سيد عبد الحفيظ يعلن خبر سعيد لكل جماهير الأهلي

سيد عبد الحفيظ يعلن خبر سعيد لكل جماهير الأهلي

سيد عبد الحفيظ يعلن خبر سعيد لكل جماهير الأهلي

أعلن مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ عن خبر سعيد لكل جماهير القلعة الحمراء في مصر والعالم العربي.

مسحة فيروس كورونا

وكشف مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سلبية المسحة الطبية التي خضع لها اللاعبين والجهاز الفني قبل السفر للسودان اليوم الأربعاء الموافق 31 مارس لمواجهة المريخ بدوري أبطال إفريقيا.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي الأهلي، أن نتيجة المسحة الطبية الخاصة بفيروس كورونا التي خضع لها الفريق الأول أمس الثلاثاء، جاءت سلبية اليوم وتم التأكد من سلامة كافة أفراد البعثة المسافرة.

مران النادي الأهلي

ومن المقرر أن ينضم نجم الفريق الأول بالنادي الأهلي دوليو لتدريبات الفريق الأحمر صباح اليوم، في المران الختامي للمارد الأحمر قبل السفر، على ملعب التتش بالجزيرة.

رحلة الأهلي إلى السودان

كما تطير بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى السودان في الرابعة عصر اليوم الأربعاء استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها السبت المقبل، في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

حالة حمدي فتحي

وقال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ أنه حرص على الاطمئنان على حمدي فتحي بعد الجراحة التي خضع لها، موضحًا أن اللاعب سيبدأ قريبا مرحلة التأهيل ويحتاج لستة أسابيع من أجل العودة إلى الملاعب مرة أخرى.

شاهد أيضاً

معلومات عن (فريد شوقي)

في مثل هذا اليوم (1998/7/27)توفى ( فريد شوقي )هو ممثل سينمائي وتلفزيوني ومسرحيو كاتب قصص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *