الرئيسية / منوعات / خاص.. إياد صالح مؤلف “قولي لأحمد” يكشف السر وراء نجاح الحكاية

خاص.. إياد صالح مؤلف “قولي لأحمد” يكشف السر وراء نجاح الحكاية

خاص.. إياد صالح مؤلف “قولي لأحمد” يكشف السر وراء نجاح الحكاية

حصدت حكاية “قولي لأحمد”، للفنانة هنا الزاهد وللمؤلف إياد صالح، من مسلسل “حلوة الدنيا سكر تفاعلًا كبيرًا من جانب الجمهور خاصةً مع ظهور الفنانة هنا الزاهد بالحجاب ولكن بشكل غير تقليدي ليطالب الجمهور بجزء ثاني من الحكاية.

ليرد إياد، على هذا النجاح في تصريح خاص “للـ مستقبل”، قائلًا: ” أنا بحاول أكون شخص معندوش توقعات عظيمة لكن كان عندي ثقة إن المسلسل هيتشاف بطبيعة ونجومية الفنانة هنا الزاهد لكن متوقعتش النجاح الكبير ده بس الناس حبيت الشخصيات وسعيد باهتمام الناس ده ومطالبتهم بجزء ثاني مع إن الحكاية مفيهاش جزء تاني”.

أضاف إياد، “كتبت شخصية دكتورة من الطبقة المتوسطة والدها كان دكتور أيضًا وتوفى، وهى شخصية دكتورة طبيعية في مصر، وبعد العمل على الشخصية، جاءت فكرة أن تكون محجبة وهى لهنا الزاهد والمخرج خالد الحلفاوى، ، وقلت مادام الحجاب لن يؤثر على الأحداث أو يفرض علينا صورة نمطية خاطئة”.
تابع، “وافقت على الفكرة خاصًة أنها واقع للأغلبية الكبيرة في مصر، والحجاب ليس جزءًا من القصة، هى طبيبة ومحجبة وفقط، وليس لمظهرها علاقة بالتفاصيل والأحداث، هى مثل أى فتاة محجبة في مصر”.

أردف صالح، أن الجماهير أصبحت متحفزة ومنتظرة أن تظهر المحجبة وكأنها شخصية بها عيب ما، ولكن هذا لم يحدث في الحكاية لأنها ظهرت طبيعية ليس بها أي عيوب، متابعًا أن حجاب هنا الزاهد أصبح تريند بسبب مواكبتها للعصرية وأن الاهتمام بتفاصيل شخصية “مريم” هو جزء من نجاح العمل.

شاهد أيضاً

اليوم.. اختبار طبي للاعب الزمالك لتحديد موقفه من القمة

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *