الرئيسية / منوعات / فرصة للبقششة .. اعرفوا أسعار الفائدة بالودائع السنوية ذات العائد الشهري

فرصة للبقششة .. اعرفوا أسعار الفائدة بالودائع السنوية ذات العائد الشهري

عاجل: السيسي..محدش هيقدر ياخد مننا نقطة مية واحدة

تقوم عدد من البنوك بتقديم عدد من الأوعية الادخارية للتسهيل على العملاء وتتنوع ما بين حسابات جارية وشهادات ادخارية وشهادات استثمارية وتكون بعوائد يومية أو شهرية أو نصف سنوية حسب اختيار العميل.

أسعار الفائدة على الودائع السنوية في بعض البنوك المصرية:

بنك الإسكندرية:

يقدم وديعة سمارت ذات العائد الشهري ثابت طوال مدة الوديعة ويكون الحد الأدنى لربط الوديعة 1000 جنيه وتصل الفائدة إلى 6.75% سنويا.

البنك التجاري الدولي CIB:

يقدم شهادات ادخار متوسطة وطويلة الأجل لمدد تتراوح بين 3 أو 5 سنوات ويكون الحد الأدنى للشراء 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها ويتم احتساب العائد ويصرف شهريا طبقا لأسعار الفائدة.

بنك QNB الأهلي:

يقدم البنك شهادات ادخار ذات العائد الثابت بأوقات مختلفة تصل حتى 10 سنوات ويمكن الحصول على تسهيلات ائتمانية بضمان الشهادة ويكون الحد الأدنى لإصدار الشهادة هو 1000جنيه ما عدا الشهادة 4 سنوات ذات العائد الشهري الحد الأدنى 25 مليون جنيه ويتم احتساب العائد من اليوم التالي لتاريخ الإصدار ويصرف شهريا.

البنك المصري لتنمية الصادرات:

يقدم البنك الوديعة السنوية بعائد شهري ومدد صرف مختلفة ويكون الحد الأدنى لربد الوديعة 1000 جنيه ويصرف العائد شهريا وتصل الفائدة السنوية إلى 8%.

بنك ABC مصر:

يقدم البنك الوديعة السنوية بعائد شهري ومدد صرف مختلفة ويكون الحد الأدنى لربط الوديعة 1000 جنيه ويصرف العائد شهريا وتصل الفائدة السنوية إلى 7.75%.

البنك الأهلي الكويتي:

يقدم البنك باقة من الودائع بأسعار فائدة تنافسية ومدد صرف مختلفة ويكون الحد الأدنى لربط الوديعة 5000 جنيه ويُصرف العائد شهريا وتصل الفائدة السنوية إلى 6.5%.

شاهد أيضاً

اليوم.. اختبار طبي للاعب الزمالك لتحديد موقفه من القمة

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *