الرئيسية / منوعات / جاريث بيل يتلقى صدمة من ريال مدريد : اللي باعنا خسر دلعنا

جاريث بيل يتلقى صدمة من ريال مدريد : اللي باعنا خسر دلعنا

جاريث بيل يتلقى صدمة من ريال مدريد

تلقى نجم المنتخب الويلزي ونادي توتنهام الإنجليزي جاريث بيل صدمة جديدة من ناديه السابق ريال مدريد الإسباني قبل انتهاء فترة إعارته للنادي اللندني ومستقبله في الفترة المقبلة.

مصير جاريث بيل 

وقال تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، أن ريال مدريد الإسباني أبلغ نجم المنتخب الويلزي جاريث بيل، بمصيره مع الفريق في الموسم المقبل ليتلقى صدمه غير متوقعه من ناديه السابق.

ويلعب جاريث بيل مع نادي توتنهام الإنجليزي في فترة إعارة لمدة موسم واحد منذ الموسم الماضي ويسعى اللاعب إلى العودة من جديد إلى نادي ريال مدريد الإسباني حيث من المقرر أن ينتهي عقد نجم المنتخب الويلزي مع النادي الملكي في صيف 2022.

جاريث بيل لن يلعب في ريال مدريد

وأكدت صحيفة “أ بي سي” الإسبانية على أن نادي ريال مدريد أبلغ اللاعب الويلزي جاريث بيل أنه لن يلعب مرة أخرى في النادي الملكي وأغلق الباب في وجه بناءا على طلب الإدارة والجهاز الفني.

ويرجع قرار ريال مدريد بإغلاق الباب في وجه جاريث بيل استنادا على أن اللاعب لم ينضبط ويفتقر لصفات القيادة داخل الملعب بعدما كان متوقعًا له أن يكون خليفة كريستيانو رونالدو، لكنه لم يرغب أبدًا في تحمل المسؤولية.

راتب جاريث بيل عائق

ويرغب ريال مدريد في التخلص من جاريث بيل أيضا بسبب راتبه الضخم وهو عائق أمام جميع الأندية في التقدم بعروض لشراء اللاعب الويلزي حتى تقدم توتنهام بعرض لضمه بشرط تحمل نصف راتبه فقط، وهو ما وافق عليه ريال مدريد من أجل التخلص من أزمات اللاعب.

وأشار التقرير الصحفي إلى أن ريال مدريد أرسل مع وكيل أعمال جاريث بيل رسالة أنه لن يلعب للفريق مرة أخرى، حتى لو استمر في النادي الموسم المتبقي له وأنه لن يشارك مُطلقًا.

شاهد أيضاً

معلومات عن (فريد شوقي)

في مثل هذا اليوم (1998/7/27)توفى ( فريد شوقي )هو ممثل سينمائي وتلفزيوني ومسرحيو كاتب قصص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *