الرئيسية / منوعات / الظهور الأول لأسرة طفلة المعادي من داخل المحكمة اليوم

الظهور الأول لأسرة طفلة المعادي من داخل المحكمة اليوم

عاجل: نشوب حريق هائل في برج تحت الإنشاء بالقاهرة الجديدة

بدأت منذ قليل أولى جلسات محاكمة المتهم بالتحرش والذي يدعى محمد جودت في القضية المعروفة إعلاميا طفلة المعادي وظهرت أول صورة لأسرة الضحية من داخل قاعة محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس اليوم الثلاثاء الموافق 30 مارس 2021.

الظهور الأول لأسرة طفلة المعادي من داخل المحكمة اليوم

وتعود أحداث واقعة التحرش بطفلة المعادي إلى يوم 9 مارس الحالي وذلك عندما قام المتهم باستدراج الطفلة داخل أحد عقارات منطقة الحرية بالمعادي التي تتبع لمحافظة القاهرة وأقدم على التحرش بها وهتك عرضها وذلك قبل أن تفضحه إحدى كاميرات المراقبة التي توجد بالمبنى.

وكانت تلك الواقعة قد تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا مماأحدثت رد فعل واسع بعدما تناولها عدد كبير من الأشخاص وبذلك فلقد تم القبض على المتهم بعد ساعات من انتشار فيديو الواقعة.

الظهور الأول لأسرة طفلة المعادي من داخل المحكمة اليوم

حيث قام هذا الرجل باستدراج طفلة صغيرة في بير سلم ليتحرش بها من داخل إحدى العمارات السكنية في المعادي وعرف إعلاميا باسم متحرش المعادي وسادت حالة من الغضب بين المجتمع.

كما انه لم ينقذ الطفلة من تلك الجريمة سوى فتاتين تدعى أوجيني ونجلاء أثناء تواجدهم داخل عيادة النساء والتوليد الكائنة بذات العقار ومشاهدتهما للمتهم وهو يدخل إلى العقار من خلال الكاميرات ليذهبوا إليه بهدف إيقافه قبل هروبه سريعا من العقار.

الظهور الأول لأسرة طفلة المعادي من داخل المحكمة اليوم

وخلال ساعات قليلة فقد كانت نيابة حوادث جنوب القاهرة قد بدأت التحقيقات بعد تلقيها بلاغ من خط نجدة الطفل بالعثور على الطفلة التي أتضح أنها بائعة مناديل وتمكنت من إلقاء القبض على محمد جودت المتهم بالتحرش بطفلة المعادي.

شاهد أيضاً

اليوم.. اختبار طبي للاعب الزمالك لتحديد موقفه من القمة

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *