الرئيسية / منوعات / الزمالك عايز يسيب مصر ويلعب في الدوري السعودي

الزمالك عايز يسيب مصر ويلعب في الدوري السعودي

شعار نادي الزمالك

فكرة مثيرة، أطلقها طارق حشيش، المستشار المالي لنادى الزمالك، عبر حسابه بموقع “فيس بوك”، بإقتراح أن يلعب النادي الأبيض في الدوري السعودي للمحترفين.

حشيش كتب :” اقترح ان نلعب في الدوري السعودي سيكون وضعنا افضل جدا جدا و سيتم الترحيب بنا وسيضعونا فوق الاعناق بعد ما نراه من عوار من التحكيم و تصرفات تخرج عن اي منطق وحيادية”.

واختتم المدير المالي للزمالك منشوره بقوله :” لازم تدخل عاجل من الدولة للقضاء على هذه المهزلة”.

الزمالك عايز يسيب مصر ويلعب في الدوري السعودي

تلك ليست المرة الأولى التي يصرح فيها مسئول بنادي الزمالك عن رغبة ناديه اللعب في مسابقة خارج مصر، فسبقه مرتضى منصور الرئيس السابق للنادي والذي صرح في أكتوبر 2018، أن ناديه يفكر في اللعب ضمن بطولة دوري أبطال أسيا خلال تواجده في السعودية ضمن بطولة السوبر المصري السعودي أمام نادي الهلال.

ولم يسبق أن شارك أي نادي غير سعودي في مسابقة الدوري السعودي على مدار تاريخه، كما لم يسبق أن شارك أي نادي مصري في مسابقة دوري محلية خلاف الدوري المصري.

ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة بعد خوض 14 لقاء، حيث فاز الفريق في 10 مباريات وتعادل 3 وخسر لقاء وحيد من غزل المحلة.

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة فريق مولدية الجزائر يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يتواجد في المركز الثالث بالمجموعة الرابعة برصيد نقطتين ويأمل في الفوز في الجزائر ثم الفوز في الجولة الأخيرة على تونجيث السنغالي مع هزيمة الفريق الجزائري من الترجي التونسي في نفس الجولة.

شاهد أيضاً

حالة الطقس اليوم الخميس 22/4/2021 فى مصر

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الخميس، استمرار انخفاض درجات الحرارة على كافة الأنحاء، حيث يسود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *