الرئيسية / منوعات / اعرفوا قصة ظهور الداعية مبروك عطية مع سعد الصغير وعمر كمال

اعرفوا قصة ظهور الداعية مبروك عطية مع سعد الصغير وعمر كمال

عاجل: السيسي..محدش هيقدر ياخد مننا نقطة مية واحدة

انتشرت خلال الفترة الماضية صورة جمعت بين الداعية الدكتور مبروك عطية مع المطرب عمر كمال مما أثارت المثير من الجدل على مواقع التوصل الاجتماعي وبعد أيام قليلة فقد انتشرت صورة جديدة تجمع مبروك عطية مع المطرب سعد الصغير.

وقد كشفت بعض المصادر عن تفاصيل جديدة تخص الصورتين وأتضح انهم من تحضيرات لبرنامج تلفزيوني ومن المقرر أن يتم عرضه في شهر رمضان الكريم على إحدى القنوات الفضائية من تقديم الداعية مبروك عطية.

اعرفوا قصة ظهور الداعية مبروك عطية مع سعد الصغير وعمر كمال

حيث انه يستضيف في حلقاته عدد من الفنانين والمطربين والشخصيات العامة كما يتناول بعض القضايا الاجتماعية والدينية وأضافت تلك المصادر بإن الداعية مبروك عطية تحمس للمشاركة في البرنامج بهدف توجيه رسائل ونصائح إلى فئات متنوعة داخل المجتمع.

كما أن الداعية مقتنع بتأثير النجوم والفنانين على بعض الفئات داخل المجتمع ومنهم الشباب فقرر المشاركة في البرنامج كما نشر المطرب سعد الصغير بعض من الصور تجمعه بالدكتور مبروك عطية وعلق عليها وقال مع الأستاذ الجميل اللي أنا دايما شخصيا بحبه جدا وبفضل أتابعه كثير الدكتور مبروك عطية انتظرونا قريبا.

اعرفوا قصة ظهور الداعية مبروك عطية مع سعد الصغير وعمر كمال

فيما نشر في وقت سابق المطرب عمر كمال صورة تجمعه مع الداعية مبروك عطية ولاقت هجوم كبير من متابعيه وعلق قائلا اتصورت صورة واتشرفت بيها مع فضيلة الشيخ مبروك عطية فهذا اللقاء هيتذاع معاه في شهر رمضان إن شاء الله وحلقة كلها خير وكلام محترم.

شاهد أيضاً

“في دقيقة واحدة ” حضري كوكيز المج في الميكرويف .. مش هتبطلي تعلميه من سهولته

الكوكيز من الحلويات المميزة والتى من السهل تحضيرها في المنزل، وبعد كيكة المج أصبح هناك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *