الرئيسية / منوعات / هالاند يعلن التمرد على دورتموند من أجل ريال مدريد

هالاند يعلن التمرد على دورتموند من أجل ريال مدريد

هالاند يعلن التمرد على دورتموند من أجل ريال مدريد

أعلن نجم فريق بروسيا دورتموند الألماني إيرلينج هالاند التمرد على فريقه من أجل الرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل عيون نادي ريال مدريد الإسباني.

مستقبل النرويجي إيرلينج هالاند

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أخر تطورات مستقبل النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، في الميركاتو الصيفي المقبل والذي يتصارع عليه الكثير من الأندية الأوروبية الكبرية للفوز بخدماته في الموسم المقبل.

وتألق النجم النرويجي إيرلينج هالاند مع فريق بوروسيا دورتموند بشكل لافت هذا الموسم، مما جعله هدفًا لكبار الأندية الأوروبية في الصيف المقبل وأحدث صراع كبير داخل النادي من أجل الرحيل إلى ريال مدريد الإسباني.

رغبته في الرحيل هذا الصيف

وأضافت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن هالاند أبلغ مسؤولي بروسيا دورتموند برغبته في الرحيل هذا الصيف، وهو عكس ما كان يخطط له النادي الألماني للاحتفاظ بخدمات اللاعب الفترة المقبلة.

وكان نادي بروسيا دورتموند الألماني ينوي الاحتفاظ بخدمات النجم النرويجي موسمًا آخر على أن يرحل في صيف 2022 خاصة وأنه يمتلك شرطًا جزائيًا بقيمة 75 مليون يورو.

180 مليون يورو شرط الرحيل

وخضع نادي بورسيا دورتموند الألماني لرغبة النجم النرويجي واستقر على طلب 180 مليون يورو، من أي نادٍ راغب في ضم هالاند في صيف2021 والوجهة الأقرب لهالان هو نادي ريال مدريد الإسباني الذي يتابع كل أخبار اللاعب وتطورات مستقبله في الدوري الألماني.

ومن الأندية الكبيرة التي تراقب النجم النرويجي من أجل الدخول في الصفقة وضمن من بروسيا دروتموند أندية برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي.

شاهد أيضاً

“انتعاشة في البنوك”.. سعر اليورو أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة 16 يوليو

سجل متوسط سعر اليورو الأوروبي، مقابل الجنيه المصري، اليوم الجمعة، 16 يوليو 2021، حالة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *