الرئيسية / منوعات / النار تشتعل في ريال مدريد بسبب مبابي وهالاند

النار تشتعل في ريال مدريد بسبب مبابي وهالاند

ريال مدريد يحاول الهروب من برشلونة أمام ليفانتي

اشتعلت النيران داخل نادي ريال مدريد الإسباني قبل فتح باب الانتقالات الصيفية من أجل جمع الأموال اللازمة للتعاقد مع صفقات كبيرة تدعم خطوط الفريق الأول للمنافسة على البطولات من جديد.

عرض عددا كبيرا من اللاعبين للبيع

وقال تقرير إسباني أن ريال مدريد سيعرض عددا كبيرا من اللاعبين للبيع في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة الصيفي المقبل، من أجل جمع الأموال اللازمة لعقد الصفقات الكبرى.

التعاقد مع كيليان مبابي وإيرلينج هالاند

وأضاف التقرير الصحفي أن ريال مدريد سيشعل النار في عدد كبير من اللاعبين من أجل التعاقد مع الثنائي كيليان مبابي وإيرلينج هالاند، نجما باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، وهو ما يستلزم توفير مبالغ ضخمة.

200 مليون يورو لشراء هالاند أو مبابي

وأوضح التقرير أن نادي ريال مدريد الإسباني في حاجة إلى 200 مليون يورو لشراء هالاند أو مبابي، ولكن قبل إتمام أي صفقة سيتعين على النادي الملكي بيع بعض من لاعبيه كي يكون قادرًا على توفير هذا المبلغ.

طرح 8 لاعبين للبيع 

وأشار التقرير الصحفي أن إدارة ريال مدريد تفكر في طرح 8 لاعبين للبيع في الصيف المقبل، لجمع الأموال اللازمة للتعاقد مع كيليان مبابي وإيرلينج هالاند، نجما باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند.

وتابع التقرير أن المبلغ الذي يحتاجه ريال مدريد قد يتجاوز الـ230 مليون يورو في حالة بيع المدافع الدولي الفرنسي رافائيل فاران لإتمام عملية نجاح الصفقات الجديدة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اللاعبين المعروضين للبيع

وأكد التقرير الصحفي على أن ريال مدريد يفكر في بيع جاريث بيل، وإيسكو، وألفارو أودريوزولا، وماريانو دياز، وداني سيبايوس، وبورخا مايورال، ولوكا يوفيتش، ومارسيلو هذا الصيف، من أجل التعاقد مع واحد من الثنائي إيرلينج هالاند، أو كيليان مبابي.

شاهد أيضاً

اليوم.. اختبار طبي للاعب الزمالك لتحديد موقفه من القمة

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *