الرئيسية / منوعات / تعليق ناري من محمد صلاح عن مواجهة ريال مدريد

تعليق ناري من محمد صلاح عن مواجهة ريال مدريد

تعليق ناري من محمد صلاح عن مواجهة ريال مدريد

علق نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح عن مواجهة فريق ريال مدريد الإسباني في بطولة دوري أبطال أوروبا.

نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2018

وكانت أخر مواجهة بين ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2018 والتي خسرها الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف وتعرض نجم مصر محمد صلاح للإصابة على يد المدافع الكبير سيرجيو راموس.

وقال محمد صلاح لصحيفة ماركا الإسبانية أن مواجهتهم الثلاثاء المقبل مع ريال مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لن تكون مباراة سهلة ولن تنسي مباراة نهائي الأبطال التي خسرها الريدز.

قرعة دوري أبطال أوروبا

وأضاف محمد صلاح أنه عندما أجريت قرعة دوري أبطال أوروبا أول شيء فكر فيه كيف سيكون الأمر لو عبر ليفربول إلى نصف نهائي دوري الأبطال على حساب ريال مدريد الإسباني.

وأوضح هداف فريق ليفربول الإنجليزي أنه لم يكن لديه تفصيلات عن الفريق الذي سيواجههم سواء ريال مدريد أم غيره وإنما الهدف واحد وهو العبور إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأشار محمد صلاح إلى أنه لا يعتبر أن المباراة أمام ريال مدريد الإسباني فرصة للثأر من النادي الملكي بعد نهائي كييف ولكن هي بمثابة دافعا أكبر للفوز والعبور إلى نصف النهائي، وأن ما سيحدث لن يغير ما حدث في نهائي كييف.

مواجهة قائد ريال مدريد الإسباني

وعلق محمد صلاح على مواجهة قائد ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس بأن المباراة الماضية والتي كانت في نهائي 2018 باتت من الماضي ولا يفكر فيها أحد وإنما ليفربول يلعب من أجل الفوز.

شاهد أيضاً

اليوم.. اختبار طبي للاعب الزمالك لتحديد موقفه من القمة

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *