الرئيسية / منوعات / صور تحزن .. محمد صلاح يغضب بسبب تجمع الجماهير حوله بعد مباراة اليوم

صور تحزن .. محمد صلاح يغضب بسبب تجمع الجماهير حوله بعد مباراة اليوم

صور تفرح القلب .. الاحتفال بوصول السفينة البنمية لبحيرات الإسماعيلية

غضب اللاعب محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وهداف فريق ليفربول وذلك بعد انتهاء المباراة التي جمعت مصر وجزر القمر اليوم الاثنين وذلك في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022.

حيث انه من المقرر إقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون عام 2022 كما غضب محمد صلاح بعد المباراة وذلك الفوضى والهرج والمرج التي سادت أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي والتفاف الجماهير حوله رغم تداعيات فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

كما شهدت أرضية الملعب بعد المباراة تدافع بشكل كبير من جانب الجماهير المصرية التي حضرت اللقاء وذلك تجاه اللاعب محمد صلاح من أجل التقاط الصور التذكارية معه مما أثار ذلك الأمر غضبه.

وأبدى صلاح دهشته من مشهد الفوضى الذي حدث بعد انتهاء المباراة مما استفسر من القائمين على تأمين ملعب اللقاء عن كيفية نزول الجماهير أرضية ملعب اللقاء مع غياب الاجراءات الاحترازية بسبب فيروس كورونا من الجماهير التي قامت بالتقرب منه بشكل غريب.

ومن ناحية أخري فيتصدر المنتخب الوطني في الوقت الحالي المجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الإفريقية وذلك برصيد 12 نقطة بعد أن حسم التأهل للبطولة الكبيرة بعد فوزه على فريق جزر القمر اليوم.

ويذكر انه وبشكل رسمي فقد أصبح محمد صلاح لاعب فريق ليفربول وصيف هدافي منتخب مصر على مدار تاريخه بعد تسجيله هدفين في مرمى منتخب جزر القمر في الشوط الأول من مباراة المنتخبين بعد مباراة اليوم الاثنين.

شاهد أيضاً

أستاذ اللغة العربية في جامعة الكويت د.مشاري الموسى يشرح مستخدما عنواناً من “الراي” لشرح قاعدة الأعداد