الرئيسية / منوعات / شاهدوا أول صورة لـ إسراء عماد بعد خروجها من المستشفى

شاهدوا أول صورة لـ إسراء عماد بعد خروجها من المستشفى

شاهدوا أول صورة لـ إسراء عماد بعد خروجها من المستشفى

خلال الساعات الماضية تصدرت الفتاة إسراء عماد صاحبة 18 عام محركات البحث وذلك بعد تعرضها لمحاولة قتل من قبل زوجها م م الذي قام بتوجيه عدة طعنات إلى وجهها وتسبب في دخولها المستشفى ولكنها عادت لمنزل والدتها في منطقة سيدي بشر بالإسكندرية.

وكانت الفتاة قد فقدت ملامح وجهها بسبب شدة الطعنات التي تعرضت لها على يد زوجها عندما قام باستخدام سلاح أبيض بعد حدوث مشاجرة بينهم منذ عدة أيام أسفل منزل والدته حسب ما تحدث عنه والدة إسراء عماد والتي تدعي هبة حلمي وصرحت بعدة أمور.

وقالت مكنتش قلقانة من زواج ابنتي من نجل طليقي لأنه كان كويس معانا ومشفناش منه حاجة وحشة ولكن انقلبت عقب تركه شقته الإيجار الحديث وبقائه في شقة والدة إسراء فترة وشقة والدته فترة أخرى وحدوث مشاكل بين إسراء وخطيبة شقيق زوجها.

كما انه خلال تلك الفترة ارتفع الصراع بين إسراء وزوجها ووالدته وقالت إنه قبل الاعتداء بشهرين كان قد نشب بينهم خلاف قوي بين إسراء وخطيبة شقيق زوجها ما نتج عنها الذهاب إلى منزل والدتها للبقاء معها وبعد ذلك جاء إليها قبل الحادث بـ 4 أيام وحاول عودتها إليه وأنه سوف يرجع لها حقها.

وأوضحت أن زوجها بقي معها تلك الأيام قبل أن يتشاجروا سويا بعدما شعرت أنه على علاقة بفتاة أخرى حيث أنكر الأمر وبعد ذلك أكد لها صحة ما سمعت وحدث الشجار بينهم ليتجه إلى منزل والدته التي طلبت منه أن يقتلها يا أما تأخذ منه التاكسي وتعطيه لأخيه.

شاهد أيضاً

حالة الطقس اليوم الخميس 22/4/2021 فى مصر

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الخميس، استمرار انخفاض درجات الحرارة على كافة الأنحاء، حيث يسود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *