الرئيسية / منوعات / بتحب الحياة ومرحة .. صديقة فتاة “حادث الجلالة” تعلن تفاصيل جديدة

بتحب الحياة ومرحة .. صديقة فتاة “حادث الجلالة” تعلن تفاصيل جديدة

تعرفوا على القنوات الناقلة لمباراة مصر وجزر القمر بتصفيات أمم إفريقيا

بعد وفاة إيمان نايل المعروفة إعلاميا بفتاة حادث طريق الجلالة ولكن لا يزال وجود غموض حول ملابسات الحادث الذي نتج عن قيادتها بسرعة جنونية حيث حاولت أن تفادي بعض السيارات ولكنها صدمت في النهاية بعربة نقل.

وتسبب ذلك في حريق السيارة وتفحم جثة الفتاة وبعد ذلك الحادث تركت الكثير من الأسئلة حول لغز وفاتها فيما صرحت صديقة الطفولة لـ إيمان نايل وقالت محدش فينا مصدق اللي حصل ولا قادرين نستوعب إنها مبقتش معانا.

بتحب الحياة ومرحة .. صديقة فتاة "حادث الجلالة" تعلن تفاصيل جديدة

واستكملت صديقة الراحلة كلامها وقالت بإن الراحلة كانت مرحة ومحبوبة ومحبة للحياة والعلم ودرست بره في إنجلترا خلال فترة الجامعة وكانت متفوقة وكلنا كنا فخورين بيها وخلال فترة دراستها الجامعية اشتركت في كل الأنشطة.

وقالت هي كانت عضو في اتحاد الطلبة وكانت نشيطة جدا ومشتركة في كذا حاجة في نفس الوقت جنب لعب الرياضة وأعربت عن صدمتها بوفاة صديقتها بتلك الطريقة وقالت حقيقي كلنا مذهولين لأن البنت طبيعية وعاقلة وطلبت من الجميع الدعاء لها ولوالديها

بتحب الحياة ومرحة .. صديقة فتاة "حادث الجلالة" تعلن تفاصيل جديدة

ومن ناحية أخري فقد صرحت النيابة بدفن جثمان الفتاة بالإضافة إلى تفريغ جميع الكاميرات الموجودة على طريق الجلالة التي تواجدت عليه السيارة من أجل البحث عن أي صور تم التقاطها للسيارة قبل احتراقها لمعرفة أرقام لوحاتها ثم معرفة هوية صاحبتها والتي اتضحت بعد التحريات.

كما انه على الفور قوات الأمن انتقلت إلى مكان الواقعة فور الإبلاغ عنها وبعد الفحص أتضح احتراق السيارة الملاكي بالكامل وذلك بالإضافة إلى تفحم جثة الفتاة التي كانت تقودها.

بتحب الحياة ومرحة .. صديقة فتاة "حادث الجلالة" تعلن تفاصيل جديدة

شاهد أيضاً

مخصص ل4 فئات.. علاج جديد وآمن لإزالة تضخم البروستاتا في دقائق #صحة

يقدم مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي علاجًا جديدًا يستخدم طاقة البخار لإزالة الجزء المتضخم من البروستاتا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *