الرئيسية / منوعات / مصر في مهمة رسمية أمام جزر القمر : عودة الروح من جديد

مصر في مهمة رسمية أمام جزر القمر : عودة الروح من جديد

منتخب مصر

يستضيف منتخب مصر الأول لكرة القدم مساء اليوم الاثنين الموافق 29 مارس منتخب جزر القمر في إطار منافسات تصفيات كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام في الكاميرون 2022.

ويدخل منتخب مصر اللقاء اليوم أماما منتخب جزر القمر بعدما نجح في حجز تذكرة الصعود لتصفيات كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون 2022 بعد التعادل 1-1 مع منتخب كينيا في اللقاء الذي أقيم الأسبوع الماضي.

كما يستضيف استاد القاهرة الدولي المواجهة الرسمية بين منتخب مصر ومنتخب جزر القمر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية مساء اليوم تحت قيادة الحكم بوبو تراوري.

موعد مباراة منتخب مصر ومنتخب جزر القمر

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب مصر ومنتخب جزر القمر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورت اتش دي 4 المشفرة.

ترتيب منتخب مصر

ويحتل منتخب مصر ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط من 5 مواجهات خاضها حقق الفوز في مواجهتين وتعادل في ثلاث مباريات ولم يتعرض المنتخب الأول لأي خسارة.

ترتيب منتخب جزر القمر

كما يدخل منتخب جزر القمر اللقاء اليوم أمام منتخب مصر وهو في المركز الثاني برصيد 9 نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب مصر وحقق جزر القمر الفوز في مواجهتين وتعادل في ثلاث مباريات ولم يتعرض للخسارة.

المواجهة اليوم بين منتخب مصر ومنتخب جزر القمر ستشهد منافسة قوية على المركز الأول حيث يسعى الفراعنة إلى الحفاظ على اسم المنتخب والصعود أول المجموعة الخامسة نظرا للفارق التاريخي مع منتخب جزر القمر.

شاهد أيضاً

ارتفاع أسعار الأجهزة الكهربائية والموبيليات..”صدمة لراغبي الزواج”

شهدت الفترة الحالية، ارتفاعًا كبيرًا، في أسعار الأجهزة الكهربائية والموبيليات، والعديد من المستلزمات التي يحتاجها المقبلون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *