الرئيسية / منوعات / بالفيديو: فتاة توثق واقعة تحرش جديدة وقيام شاب بفعل “خادش للحياء”

بالفيديو: فتاة توثق واقعة تحرش جديدة وقيام شاب بفعل “خادش للحياء”

عاجل: وزير التربية والتعليم لـ طلاب المدارس .. عندي بشرى خير ليكم

قامت فتاة بتوثيق مقطع فيديو للحظة التحرش بها من قبل شاب داخل أحد أتوبيسات النقل العام وقد تم تداول ذلك الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك.

ويظهر الفيديو قيام هذا الشاب بفعل خادش للحياء وهو جالس بجوار الفتاة حيث قامت الفتاة بتصويره وتوثيق التحرش بها ومن ثم استنجدت بالركاب بصوت عالي وقام الركاب بالتعدي على الشاب.

https://www.facebook.com/043582a4-6b61-4520-af5b-64674a861c1a

وقامت الفتاة بتصوير الشاب بمقطع فيديو ليوثق الفعل الفاضح حتى تتمكن الأجهزة الأمنية من ضبطه أسوة بالوقائع التي حدثت الفترة الماضية ومنها واقعة فتاة المترو وواقعة فتاة المعادي وحادثة طفلة المعادي حيث تم ضبط الجناة فيهم من خلال المشاهد واللقطات للفيديوهات المتداولة عبر السوشيال ميديا.

ويذكر إن أحد الصفحات المناهضة للتحرش قامت بتداول ذلك الفيديو الذي صورته الفتاة في الأتوبيس وطالبوا الأجهزة الأمنية بضبط هذا الشاب كما في الوقائع السابقة وأكدوا استعداد الفتاة التي صورت هذه المشاهد إلى المثول أمام الجهات المختصة وبدء التحقيق.

وذلك من أجل الإدلاء بشهادتها ضد هذا الشاب المتحرش حتى يكون عبرة لغيره فيما أعلنت إحدى الصفحات التي نشرت فيديو واقعة التحرش بأن تلك الواقعة حدثت في الأتوبيس أمس السبت الموافق 27 مارس في تمام الساعة 11 صباحا بخط الدقي-جامعة القاهرة.

شاهد أيضاً

عاجل| إلغاء امتحانات إبريل لجميع طلاب النقل.. وزير التعليم يرد

انتشرت في الساعات الماضية عدة قرارات تخص وزارة التربية والتعليم، وتفيد أن الوزارة قررت إلغاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *