الرئيسية / منوعات / مصفف الشعر Airwrap™ لتجعيد وتمويج وتجفيف الشعر بدون استخدام حرارة مفرطة من Dyson

مصفف الشعر Airwrap™ لتجعيد وتمويج وتجفيف الشعر بدون استخدام حرارة مفرطة من Dyson

كما عودتنا شركة دايسون للعناية بالشعر وتصفيفه بأحدث الطرق على تقديم كل جديد يعنى بجمال شعر المرأة. اليوم تقدّم لك جديدها مصفف الشعر Airwrap الذي يعمل على تجعيد الشعر وتمويجه بعناية من دون استخدام حرارة مفرطة تؤذي الشعر .تعرفي على تفاصيله :

مميزاته:

دايسون

يستخدم هذا الجهاز دفعات هواء تسمح بتصميم تجعيدات كبيرة، وتموجات طبيعية، ولمسات ناعمة أنيقة وجافة في المنزل.

تمثل المشكلة نقطة البداية لمهندسي دايسون، فقد بحثت فرق العمل في تقنيات التصميم الحالية وحددت المجالات التي تحتاج إلى للتحسين، وهي تشابك الشعر، وأضرار الحرارة العالية، وزيادة أو ضعف تدفق الهواء وعدم استقراره.

ومن هنا جاءت فكرة هذا الابتكار، وهي استغلال محرك دايسون الرقمي لخلق ظاهرة تعرف باسم تأثير كواندا. ويحدث تأثير كواندا عندما تتدفق دفعة هواء عالية السرعة عبر سطح ما، وبسبب الاختلاف في الضغط يعمل تدفق الهواء على تثبيت نفسه على ذلك السطح بدل من متابعة مساره. ولاستغلال هذا المبدأ العلمي ابتكر فريق مهندسي دايسون المختصين بالديناميكا الهوائية طريقة لتصفيف الشعر باستخدام الهواء فقط مع الحرارة. وجاءت النتيجة مذهلة، فسواء أراد المستخدم تجعيد الشعر، أو تمويجه، أو تجفيفه بنعومة أو بشدة أو أراد أن يضفي عليه مظهراً طبيعياً مع لمسة ناعمة وسلسة، فإن ذلك بات الآن ممكنًا وبدون مخاطر التعرض للضرر بسبب الحرارة المفرطة.

تم تصميم محرك V9 الرقمي من دايسون على يد فريق من خبراء الشركة، وهو يُستخدم في مصفف الشعر دايسون Airwrap™. وبالاقتران مع أسطوانات التصفيف المميزة من دايسون، فإن هذا المحرك يتيح لجهاز دايسون Airwrap™ تصفيف الشعر باستخدام الهواء دون الحاجة إلى استخدام حرارة مفرطة.

كما تم تصميم فرش مصفف الشعر الجديد للاستفادة من تأثير كواندا. وللحصول على مظهر أنيق وجاف، تقوم الفرش بمحاذاة الشعر عند تصفيفه، مما يساعد على إعطائه مظهرًا أملسًا ومتألقًا عندما يصبح جافًا.

ومن أجل الحفاظ على تركيز تدفق الهواء في الاتجاه المرغوب قام المهندسون بدمج آلية تحويل في الجهاز، تعمل على توجيه تدفق الهواء وفقًا لمستوى الشد في الفرشاة. وبغض النظر عن الطريقة التي تتغلل بها الفرشاة في خيوط الشعر، فإن الهواء سيتدفق باتجاه الشعر دائمًا. ويساعد هذا الأمر على توفير لمسة جافة مستوحاة من خبراء تصفيف الشعر.

في كثير من الأحيان، يحتاج الشعر إلى التجفيف قبل التصفيف، أما مصفف الشعر دايسون Airwrap™ فهو مصمم لتصفيف الشعر الرطب والجاف.

وبعد اختيار الملحقات المناسبة للحصول على الشكل المرغوب، يتيح الجمع بين التدفق القوي للهواء والتحكم بالحرارة القيام بتصفيف الشعر بدون حرارة مفرطة، مع توفير الوقت وتجنب التشابك.

الملحقات:

دايسون

يأتي مصفف الشعر دايسون Airwrap™ مع مجموعتين مختلفتين مع الملحقات المصممة لتناسب أنواعًا مختلفة من الشعر والتصفيفات.

مجفف قبل التصفيف: يقوم بإعداد الشعر للتصفيف باستخدام تدفق هواء سريع ولكن منتشر، وهو مصمم لجميع أنواع الشعر، ويستطيع تجفيف الشعر إلى مستوى الرطوبة المثالي (رطب الملمس) قبل استخدام أسطوانات اللف.

فرشاة تنعيم ناعمة: تم تصميمها هندسياً لتضفي كثافة وسماكة على الشعر الضعيف والمسطح، مع خلق لمسة ناعمة وجافة. وتسمح الشعيرات ذات الرؤوس الكروية في هذه الفرشاة بزيادة الشدة للحفاظ على انسجام الشعر مع الفرشاة.

أسطوانة 40mm Airwrap™: لتصفيف تجعيدات أو تموجات واسعة للشعر الأكثر سماكة وكثافة.

أسطوانة 30mm Airwrap™: لتصفيف تجعيدات أو تموجات كثيفة لمعظم أنواع الشعر. وهي مناسبة للحصول على تجعيدات أكثر كثافة لأولئك اللواتي يعانين من شعر ضعيف أو رفيع أو مستقيم.

فرشاة تنعيم قوية الشعيرات: لخلق تصفيف أكثر انسيابية وأقل تجعيدًا. تم تصميمها لتنعيم وتمليس الشعر الأشد سماكة.

فرشاة تكثيف مستديرة: لإضفاء كثافة وشكل للشعر. وهي مثالية لتوفير قوة شد لتشكيل شعر أكثر رقة ونعومة وانسيابية.

شاهد أيضاً

النصر يضع مبلغ خيالي لضم بدر بانون

يرغب نادي النصر السعودي، في إنهاء ضم المغربي بدر بانون مدافع الأهلي، بحسب تقارير صحفية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *