الرئيسية / منوعات / ثلاث تسريحات من بثينة الرئيسي .. يمكنك تطبيقها بهذه الأداة

ثلاث تسريحات من بثينة الرئيسي .. يمكنك تطبيقها بهذه الأداة

ثلاث تسريحات من بثينة الرئيسي .. يمكنك تطبيقها بهذه الأداة

تعتمد بثينة الرئيسي تسريحات عصرية وجميلة بشكل دائم، فهي مواكبة لأحدث صيحات الشعر والجمال. ومؤخراً ركزت بثينة على اعتماد تسريحات الشعر الجعد التي تلقى رواجأ كبيراً وتعكس طبيعية على الشعر وتمنحه حيوية ولمعاناً. لذا اليك ثلاث تسريحات أساسية تعتمدها بثينة الرئيسي وطرق تطبيقها. 

التسريحة الأولى: الكيرلي المميز
أولى هذه التسريحات هي فرد الشعر بطريقة عصرية من خلال لفه بأسلوب مموج جميل. هذه التسريحة رائجة جداً وتعتبر من أحدث صيحات الجمال وعدد كبير من النجمات اعتمدنها بشكل مميز وجميل. والجميل في هذه التسريحة أنه يمكن أن تنتقلي بها من مناسباتك النهارية الى الليلية دون الحاجة الى التعديل بها. والطريقة للحصول على هذه التسريحة هي أن تنسفيه جيداً بعد الحمام، ثم تنعميه بطريقة أولية، ثم يمكنك أن تستدمي أداة Airwrap™ من Dyson الخاصة باللف وبجعل الشعر مجعداً بطريقة طبيعية. وتبدأي بلف خصلة خصلة شعرك وفي النهاية تفرديه وتنكشيه بطريقة طبيعية مع إضافة القليل من السبراي. 

ثلاث تسريحات من بثينة الرئيسي .. يمكنك تطبيقها بهذه الأداة

التسريحة الثانية: الكيرلي بنصف رفعة 
المطلوب منك في هذه التسريحة أن تكوني أكثر ابتكاراً، بحيث ترطبي جوانب شعرك بالماء وتشديه الى الوراء وتركزي على الجزء العلوي من شعرك. بعد توضيب شعرك من الجوانب بشكل مرطب وشده الى الوراء، استخدمي أداة Airwrap™  من Dyson لتجعيد الشعر من الأعلى ولفي الشعر بشكل متداخل جميل وامنحيه كثافة أو Volume . 
هذه التسريحة بأوقات النهار مع لوك عصري من خلال جينز وسترة جلدية جميلة، فبذلك ستعكسين اطلالة مميزة على أسلوبك. 

التسريحة الثالثة: الغرّة الملفوفة 
هذه التسريحة تعتمد على التركيز على الجهة الأمامية من الشعر وتحديداً الغرّة. ملسي شعرك بكامله ورديه الى الوراء، ثم استخدمي الغرّة ولفيها بأداة Airwrap™ من Dyson الى الخارج. هذه الطريقة ستمنحك لوكاً أنيقاً ومرتباً يليق بأوقاتك العملية واجتماعاتك الخاصة. يكفي فقط أن تركزي على الغرّة في هذه التسريحة لأنها الواجهة الأمامية لاطلالتك ومن المهم أن تكون مرتبة ومصففة بطريقة مناسبة. ثبتي الغرة بسبراي خاص وهكذا ستدوم لأوقات طويلة كافة النهار.

مميزات أداة  Airwrap™من Dyson 
استخدمنا في هذه التسريحات الثلاث أداة Airwrap™ من Dyson التي تعمل على تجعيد وتمويج وتجفيف الشعر بدون استخدام حرارة مفرطة. كما يستخدم هذا الجهاز دفعات هواء تسمح بتصميم تجعيدات كبيرة، وتموجات طبيعية، ولمسات ناعمة أنيقة وجافة في المنزل. هذا وتم تصميم فرش مصفف الشعر الجديد للاستفادة من تأثير كواندا. وللحصول على مظهر أنيق وجاف، تقوم الفرش بمحاذاة الشعر عند تصفيفه، مما يساعد على إعطائه مظهرًا أملسًا ومتألقًا عندما يصبح جافًا.

شاهد أيضاً

“انتعاشة في البنوك”.. سعر اليورو أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة 16 يوليو

سجل متوسط سعر اليورو الأوروبي، مقابل الجنيه المصري، اليوم الجمعة، 16 يوليو 2021، حالة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *