الرئيسية / منوعات / عاجل: تقويم التعليم تعلن تأجيل اختبار التحصيل الدراسي وإعادة تحديد ميعاده

عاجل: تقويم التعليم تعلن تأجيل اختبار التحصيل الدراسي وإعادة تحديد ميعاده

عاجل بالرابط..تقويم التعليم تعلن نتائج اختبار القدرات لطلاب الثانوية العامة

قام الدكتور حسام بن عبد الوهاب زمان رئيس هيئة تقويم التعليم والتدريب بتقديم شكره وعرفانه باسمه وباسم منسوبي الهيئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز على ما تفضلا به على أبنائهم الطلاب والطالبات من تقدير لظروفهم.

وذلك بشأن تقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني لهذا العام وبناء عليه فإنها تعلن تأجيل اختبار التحصيل الدراسي وإعادة تحديد مواعيده حيث ثمن زمان حرص خادم الحرمين الشريفين على أبنائه وبناته وأكد أنها التفاتة أبوية غير مستغربة وموقف يعبر عن مدى عناية القيادة بأبنائها الطلاب والطالبات.

وأيضا إتاحة الفرصة لهم للتمكن من أداء الاختبارات في التوقيت الذي يتناسب مع ظروفهم المعيشية وأحوالهم المجتمعية بفترة تتناسب مع استعداداتهم لاختبارات القدرات وتأديتها في حضور ذهني يحقق لهم النتائج المطلوبة كما أن العناية التي يوليها خادم الحرمين الشريفين لأبنائهم تدل على نهج القيادة الرشيدة لاهتمامها المتواصل.

ويكون ذلك بكل ما يعين على زيادة تحصيل الطلاب وانعكاس أدائهم على مستقبلهم للمضي قدما في الإسهام في بناء ورفعة الوطن كما إن تقديم الاختبارات تشكل أحد أوجه الرعاية التي تظلل المنظومة التعليمية وإن الطلاب والطالبات يثمنون جميع الجهود المبذولة لهذا الإطار.

وأعلنت الهيئة امخ في ضوء الأمر الملكي الكريم تأجيل اختبار التحصيل الدراسي للفترة الأولى لهذا العام وإعادة جدولته للطلاب في الفترة ما بين 9 شوال وحتى 16 شوال 1442 هجريا فيما يتاح لهم الاختبار التحصيلي الثاني من 23 شوال إلى 28 شوال 1442هجريا.

شاهد أيضاً

500 ألف جنيه لكل شخص غير موظف من بنك مصر| التفاصيل

اعتمد الدكتور محمد معيط وزير المالية، مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة، لشهر أكتوبر 2021 لحوالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *