الرئيسية / منوعات / شاهد أول صورة لفتاة حادث طريق الجلالة

شاهد أول صورة لفتاة حادث طريق الجلالة

شاهد أول صورة لفتاة حادث طريق الجلالة

ودعت لبنى،وهي خالة الفتاة” إيمان نايل”، ابنة شقيقتها، المتوفاة نتيجة حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى نقل، على طريق “السويس – العين السخنة”.

محتوي فيديو الحادث:

وظهرت الفتاه من خلال فيديو ،وهي تقود السيارة بأقصى سرعة في الاتجاه المعاكس من الطريق مما أدى الي اصطادمها مع سيارة نقل كبيرة وحدوث اشتعال في سيارة الفتاه بعد انقلابها .

وكان احد الأشخاص على الاتجاه المعاكس إلي الطريق قد قام بتصوير القيادة الجنوبية ،الا ان السيارة اصطدمت قبل أن يتم الاستدلال على رقمها .

وقامت ” لبنى”،بنشر صورة ابنة شقيقتها،من خلال حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وعقبت عليها: ” البقاء لله وإنا لله وإنا إليه راجعون.. توفيت إلى رحمة الله- تعالى- نتيجة حادث أليم، “إيمان نايل”، وهي ابنة وقرة عين أختنا الحبيبة، الدكتورة “عزة أبو العينين” (دفعة 1975) وأخونا الحبيب الدكتور “محمد نايل” (دفعة 1675) وابنة أخو “حنان نايل” (دفعة 1976) وبن أخو “محمود نايل”، وابنة أخت منى أبو العينين”.

شاهد أول صورة لفتاة حادث طريق الجلالة

وإستكملت ” لبنى”: “ربنا يغفر لها ويرحمها ، ويجعلها من الشهداء، ويربط على قلب أمها وأبوها، وينزل عليهما الصبر والسكينة والسلوان، وعلى محبيها و أهلها ، آمين يا رب العالمين، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم”.

واختتمت الحوار : ” بأن صلاة الجنازة اليوم بعد صلاة العصر، في المجمع الإسلامي بالشيخ زايد ” .

شاهد أيضاً

“انتعاشة في البنوك”.. سعر اليورو أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة 16 يوليو

سجل متوسط سعر اليورو الأوروبي، مقابل الجنيه المصري، اليوم الجمعة، 16 يوليو 2021، حالة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *