الرئيسية / منوعات / برشلونة يبدأ المذبحة : تعرف على أول ضحية

برشلونة يبدأ المذبحة : تعرف على أول ضحية

برشلونة يبدأ المذبحة : تعرف على أول ضحية

بدء الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني عملية نسف اللاعبين من أجل ضخ دماء جديدة للفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل العودة إلى تحقيق البطولات المحلية والدولية من جديد.

التصفية داخل الفريق

وأعلن المدير الفني الهولندي لفريق برشلونة رونالد كومان عن بدء عملية التصفية داخل الفريق الأول بالنادي الكتالوني للتجهيز للصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية المدير الفني الهولندي لفريق برشلونة رونالد كومان أعلن تخليه عن اللاعب جونيور فيربو ظهير أيسر الفريق الكتالوني وبيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

جونيور فيربو غير مرغوب فيه

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن جونيور فيربو ظهير أيسر الفريق الكتالوني أصبح لا يناسب طريقة لعب المدير الفني الهولندي رونالد كومان والإدارة في برشلونة ترغب في تخفيف ميزانية الرواتب داخل الفريق الأول.

وأشارت الصحيفة إلى أن وجهة لاعب برشلونة جونيور فيربو قد تكون الدوري الإيطالي رغم رفض اللاعب الانتقال إلى فريق إنتر ميلان في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

جونيور فيربو في الدوري الإيطالي

وكانت هناك أندية أوروبية كبرى أعلنت اهتمامها بضم ظهير أيسر فريق برشلونة جونيور فيربو وهي إنتر وميلان ونابولي لكن الفريق الكتالوني لم يبدي أي ردة فعل تجاه هذه الاهتمامات والبدء في المفاوضات لرحيل اللاعب في الفترة المقبلة.

وكان مجلس إدارة برشلونة قد تعاقد مع اللاعب جونيور فيربو بمبلغ 31 مليون يورو ويعد سعره المرتفع هو الأمر الذي يضطر الفريق الكتالوني في بيع اللاعب لتعويض الخسائر الاقتصادية التي ضربت الفريق.

كما يسعى فريق برشلونة إلى التعاقد مع أسماء جديدة لدعم خطوط الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وأن هناك أسماء يرغب المدير الفني الهولندي رونالد كومان التعاقد معها.

شاهد أيضاً

“في دقيقة واحدة ” حضري كوكيز المج في الميكرويف .. مش هتبطلي تعلميه من سهولته

الكوكيز من الحلويات المميزة والتى من السهل تحضيرها في المنزل، وبعد كيكة المج أصبح هناك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *