الرئيسية / منوعات / الزمالك يحدد موعد سفر الفريق إلى الجزائر ومسحة كورونا

الزمالك يحدد موعد سفر الفريق إلى الجزائر ومسحة كورونا

الزمالك يحدد موعد سفر الفريق إلى الجزائر ومسحة كورونا

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك على موعد سفر الفريق الأول لكرة القدم إلى الجزائر لمواجهة فريق المولودية في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يحدد موعد سفر الفريق

ومن المقرر أن تسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى الجزائر يوم الخميس المقبل الموافق 1 إبريل لمواجهة مولودية الجزائر في الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال إفريقيا

طائرة خاصة تنقل الزمالك

كما قررت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء إلى الجزائر عبر طائرة خاصة حرصا على عدم تعرض اللاعبين للإرهاق قبل المواجهة الحاسمة بدوري الأبطال.

الزمالك يحدد موعد مسحة كورونا

ويخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمسحة طبية خاصة بفيروس كورونا المستجد يوم الثلاثاء المقبل الموافق 30 مارس، وذلك تحت إشراف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

استعدادات الزمالك

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق مولودية الجزائر بتدريبات فنية وبدنية من أجل تحقيق الفوز على المنافس ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.مولودية الجزائر

لا بديل عن الفوز على مولودية الجزائر

ويحتاج الفارس الأبيض إلى الفوز على بطل الجزائر في عقر داره، من أجل العودة للمنافسة على تذكرة التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا وتحقيق حلم الجماهير بالتتويج بالبطولة.

شاهد أيضاً

أستاذ اللغة العربية في جامعة الكويت د.مشاري الموسى يشرح مستخدما عنواناً من “الراي” لشرح قاعدة الأعداد