الرئيسية / منوعات / أخر استعدادات الأهلي لمواجهة المريخ السوداني

أخر استعدادات الأهلي لمواجهة المريخ السوداني

أخر استعدادات الأهلي لمواجهة المريخ السوداني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق المريخ السوداني في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

مسحة طبية خاصة بفيروس كورونا

ويجري الفريق الأول بالنادي الأهلي مسحة طبية خاصة بفيروس كورونا المستجد غدا الاثنين الموافق 29 مارس قبل السفر إلى السودان لمواجهة فريق المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا.

تدريب الأهلي اليوم

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الأحد على ملعب مختار التتش استعدادا لمواجهة المريخ، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق أمس السبت.

الأهلي يسافر للسودان

ومن المقرر أن يسافر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى السودان عصر يوم الأربعاء المقبل الموافق 31 مارس لمواجهة فريق المريخ السوداني في دوري الأبطال.

بيتسو موسيماني يتابع الفريق

واجتمع المدير الفني الجنوب إفريقي للفريق الأول بالنادي الأهلي بيتسو موسيماني مع مدير الكرة بالقلعة الحمراء سيد عبد الحفيظ لمتابعة الحالة الفنية والبدنية للاعبي النادي الأهلي استعدادا لمواجهة المريخ السوداني.

واطمئن المدير الفني الجنوب إفريقي على كافة الأمور الإدارية الخاصة لرحلة السودان، المقرر لها عصر الأربعاء المقبل استعدادا لمواجهة المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي والمريخ السوداني

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي فريق المريخ السوداني يوم السبت المقبل الموافق 3 إبريل في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

شاهد أيضاً

“في دقيقة واحدة ” حضري كوكيز المج في الميكرويف .. مش هتبطلي تعلميه من سهولته

الكوكيز من الحلويات المميزة والتى من السهل تحضيرها في المنزل، وبعد كيكة المج أصبح هناك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *