الرئيسية / منوعات / مفاجأة.. أجويرو في الطريق إلى باريس سان جيرمان

مفاجأة.. أجويرو في الطريق إلى باريس سان جيرمان

أجويرو

رحب مهاجم المنتخب الأرجنتيني ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي سيرجيو أجويرو في الانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مستقبل الأرجنتيني سيرجيو أجويرو

وكشف تقرير صحفي عن تطورات مستقبل الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي الذي ينتهي عقده مع مانشستر سيتي، الصيف المقبل، ويستطيع المهاجم الأرجنتيني التوقيع الآن مجانًا مع أي نادٍ.

اهتمام كبير من يوفنتوس وباريس

وأضاف التقرير الصحفي أن المهاجم الأرجنتيني أجويرو يتمتع باهتمام كبير من يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي بعد أن تلقى رفض من نادي برشلونة الإسباني.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قالت أن المدير الفني الهولندي لفريق برشلونة وضع المهاجم الأرجنتيني أجويرو ضمن ثلاثة لاعبين يرغب في التعاقد معهم لدعم خط هجوم الفريق الكتالوني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اللعب داخل باريس سان جيرمان

وأشارت الصحيفة الأمريكية إلى أن مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي يرحب في اللعب داخل باريس سان جيرمان الفرنسي لينضم إلى مواطنيه آنخيل دي ماريا وماورو إيكاردي ولياندرو باريديس والعمل أيضا تحت يد المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان

وأوضحت الصحيفة أن مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي يتوقع انتقال أسطورة برشلونة الإسباني ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان نظرا لأنه لم يجدد عقده حتى الان مع الفريق الكتالوني.

وأكدت الصحيفة على أن مهاجم المنتخب الأرجنتيني ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي سيرجيو أجويرو أمامه كل الخيارات التي يرغب فيها مع اقتراب انتهاء عقده مع السيتيزن ومن المقرر أن يتخذ القرار المناسب خلال الأيام القليلة القادمة.

شاهد أيضاً

معلومات عن (فريد شوقي)

في مثل هذا اليوم (1998/7/27)توفى ( فريد شوقي )هو ممثل سينمائي وتلفزيوني ومسرحيو كاتب قصص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *