الرئيسية / منوعات / مؤمن زكريا وطلب مؤثر في ليلة النصف من شعبان

مؤمن زكريا وطلب مؤثر في ليلة النصف من شعبان

مؤمن زكريا

طلب مؤمن زكريا، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، من الجماهير الدعاء له في ليلة النصف من شعبان.

زكريا التمس أيضا براءة الذمة من محبيه قبل أن ترفع الملائكة أعماله.

مؤمن زكريا يطلب الدعاء

مؤمن زكريا غرد حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”: “أعتذر منكم اليوم وألتمس من قلوبكم الطيبة براءة الذمة قبل أن ترفع الملائكة أعمالي قبل منتصف شهر شعبان“.

وواصل نجم الأهلي حديثه:” استحي أن أقول عفوت عنكم، لأني ما وجدت منك إلا الخير والمحبة. بل أقول عفا الله عني وعنكم واذكروني في صالح دعائكم وكل عام والجميع بخير”.

ويغيب مؤمن زكريا عن الملاعب منذ ما يقرب من عام ونصف بسبب الإصابة بمرض نادر في العضلات والأعصاب يمنعه من مزاولة لعبة كرة القدم أو العيش بشكل طبيعي.

مؤمن زكريا وطلب مؤثر في ليلة النصف من شعبان

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد قال في تصريحات تلفزيونية عن الحالة الصحية لمؤمن زكريا :” “مؤمن حالته الصحية في تحسن دائم، وأنا على تواصل مستمر معه، وحالته النفسية أيضًا ممتازة، وكل طلباته مجابة”.

وكان النادي الأهلي قد قام بصرف كامل قيمة عقد مؤمن زكريا مع النادي دون خصم مبلغ الضرائب مع احتساب نسبة المشاركة كاملة، في دعم مالي كبير من إدارة القلعة الحمراء برشاة محمود الخطيب لزكريا.

كما أن مؤمن زكريا توجه بالشكر في أكثر من مناسبة لتركي آل الشيخ، مستشار هيئة الترفيه السعودية على المساعدة في التكاليف المالية لعلاجه.

شاهد أيضاً

500 ألف جنيه لكل شخص غير موظف من بنك مصر| التفاصيل

اعتمد الدكتور محمد معيط وزير المالية، مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة، لشهر أكتوبر 2021 لحوالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *