الرئيسية / منوعات / وظائف للخريجين الجدد من 7 كليات بالبنك الأهلي المصري.. قدم فورًا

وظائف للخريجين الجدد من 7 كليات بالبنك الأهلي المصري.. قدم فورًا

خدمة جديدة يطلقها البنك الأهلي في تحديث البيانات.. اعرفها

مع التوسعات الكبرى التي يقوم بها البنك الأهلي المصري في عدد فروعه لتغطي كافة مناطق الجمهورية، يعلن البنك عن حاجته لموظفين جدد وفق معايير يضعها البنك فيمن يتقدم لوظائفه.

وأعلن البنك مؤخرًا عن عدد من الوظائف للخريجين الجديد من دفعات 2017 و 2018 و 2019 و 2020، وذلك من خريجي 7 كليات للتقدم للوظائف الجديدة.

كما أعلن عن التخصصات المطلوبة للوظائف الجديدة وهم خريجي كليات التجارة أقسام محاسبة وضرائب وتمويل وتسويق وإدارة أعمال وتجارة خارجية.

وشملت التخصصات خريجي كليات إدارة الأعمال من أقسام بنوك وائتمان ومالية وموارد بشرية ونظم ومعلومات إدارية ومنشأة مالية وإدارة اعمال دولية ولوجستيات وتسويق.

وذكر البنك أن من بين المطلوبين خريجي كليات الاقتصاد والعلوم السياسية قسمي اقتصاد وإحصاء، وأيضًا خريجي كليات تكنولوجيا المعلومات، والحاسبات والمعلومات، وكلية هندسة الحاسبات قسمي حاسبات، اتصالات، وكليات الحقوق.

وحول الشروط و الاحكام التي يجب توافرها عند التقدم لهذه الوظائف اشترط البنك أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل عالي من إحدى الجامعات أو الكليات أو الاكاديميات أو المعادلة من المجلس الأعلى للجامعات.

كما أشترك أن يكون المتقدمين من الحاصلين على تقدير عام تراكمي جيد فأعلى، وألا يكون للمتقدم اقارب بالبنك حتى الدرجة الثالثة وفقا والجدول المرفق، وألا يزيد سن المتقدم عن 28 عام عند التعيين، ويشترط ان يكون محل الإقامة للمرشح مطابق للرقم القومي.

وللتقدم لوظائف البنك الأهلي المصري لخريجي هذه الكليات من هنا

شاهد أيضاً

مخصص ل4 فئات.. علاج جديد وآمن لإزالة تضخم البروستاتا في دقائق #صحة

يقدم مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي علاجًا جديدًا يستخدم طاقة البخار لإزالة الجزء المتضخم من البروستاتا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *