الرئيسية / منوعات / حقيقة تمرد النني على مدرب منتخب مصر

حقيقة تمرد النني على مدرب منتخب مصر

حقيقة تمرد النني على مدرب منتخب مصر

تداولت بعض الأخبار خلال الساعات القليلة الماضية عن قيام نجم وسط فريق أرسنال الإنجليزي محمد النني بالتمرد على المدير الفني لمنتخب مصر الأول حسام البدري بعد مباراة الفراعنة أمام منتخب كينيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

حالة من الغضب الشديد

ودخل نجم وسط فريق أرسنال الإنجليزي محمد في حالة من الغضب الشديد بعد الأنباء التي ترددت حول تمرده على الجهاز الفني لمنتخب مصر ورفضه الإحماء في لقاء كينيا بتصفيات كأس الأمم الأفريقية، عقب إصابة حمدي فتحي لاعب الوسط.

وقام محمد بالتزام الصمت بعد العودة مع بعثة منتخب مصر من نيروبي وبعد التعادل مع منتخب كينيا ولم يتحدث لأي وسيلة إعلامية ورفض أيضا التفاعل مع رواد مواقع التواصل الاجتماعي في أي أمر يخص مباراة الفراعنة بتصفيات كأس الأمم الإفريقية.

كيل أعمال محمد النني يتدخل

وتدخل علاء ظمي كيل أعمال نجم نادي أرسنال الإنجليزي محمد النني ليرد على هذه الأخبار عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن محمد النني قد يلجأ إلى القضاء ضد من قام بترديد هذا الكلام.

وعاد نجم نادي أرسنال الإنجليزي محمد النني مع بعثة منتخب مصر ليدخل معسكر الاستعداد لأخر لقاء في تصفيات كأس الأمم الإفريقية أمام منتخب جزر القمر.

مصر تواجه جزر القمر

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر يوم الاثنين المقبل الموافق 29 مارس منتخب جزر القمر في الجولة السادسة والأخير من تصفيات كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام في الكاميرون 2022.

شاهد أيضاً

حالة الطقس اليوم الخميس 22/4/2021 فى مصر

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الخميس، استمرار انخفاض درجات الحرارة على كافة الأنحاء، حيث يسود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *