الرئيسية / منوعات / مقتل كاتب بالمعهد الديني على يد 3 أشخاص بسبب خلافات مالية بالمنوفية

مقتل كاتب بالمعهد الديني على يد 3 أشخاص بسبب خلافات مالية بالمنوفية

مقتل كاتب بالمعهد الديني على يد 3 أشخاص بسبب خلافات مالية بالمنوفية

الأربعاء الماضي،تمكن رجال مباحث مركز الشهداء، بمديرية أمن المنوفية، من القبض على 3 متهمين، لاتهامهم بقتل جارهم كاتب بالمعهد الدينى بقرية العراقية، بسبب خلافات مالية بينهم.

نشبت مشاجرة قوية بين المتهمين الثلاثة والمجني عليه، بعدما اجتمعوا عليه وتعدوا عليه بالضرب، حتى وصل بهم الأمر إلى أن هشموا رأسه، وبعد انتهاء المشاجرة نقل المجني عليه على إثر إصابته إلى مستشفى الشهداء، ليتوفى في الحال متأثرًا بإصابته.

وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد عبدالله جلال، مدير المباحث الجنائية، بتمكن الرائد أحمد كشك، رئيس مباحث الشهداء من القبض على 3 متهمين، لقيامهم بالتعدى على كاتب بالضرب حتى وفاته.

وبأعداد الأكمنة، تمكن رجال المباحث من ضبط الجناة، والذين تبين أنهم رجلان وسيدة، الأول منهم يدعى «م.س»، يبلغ من العمر 28 سنة ويعمل نجارا، والثاني يدعى «س.س»، ويبلغ من العمر 25 سنة ويعمل مبلطا، بينما المتهمة الثالثة تدعى «ف.م»، تبلغ من العمر 22 سنة وهي زوجة المتهم الأول.

وبالتحقيق معهم اعترف المتهمون بارتكاب الواقعة، لخلافات مالية مع المجنى عليه، وتم تحرير محضر، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

شاهد أيضاً

أستاذ اللغة العربية في جامعة الكويت د.مشاري الموسى يشرح مستخدما عنواناً من “الراي” لشرح قاعدة الأعداد