الرئيسية / منوعات / شوفوا الشبة بين نيللي كريم وابنتيها بأحدث ظهور لهم

شوفوا الشبة بين نيللي كريم وابنتيها بأحدث ظهور لهم

شوفوا الشبة بين نيللي كريم وابنتيها بأحدث ظهور لهم

وظهرت نيللي كريم في الصورة وهي تحتضن ابنتيها وعلقت على تلك الصور وقالت الحب وحازت تلك الصورة على إعجاب متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي.

ومن ناحية أخرى تقو م الفنانة نيللي كريم ببطولة مسلسل ضد الكسر الذي سيتم عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2021 والمسلسل يشاركها في بطولته كل من الفنانة لقاء الخميسي والفنان مصطفى درويش والفنان حمزة العيلي والفنانة تارا عماد والفنان هشام إسماعيل والمسلسل من إنتاج جمال العدل ومن إخراج أحمد خالد.

فيما كان أخر أعمال نيللي كريم مسلسل بـ 100 وش الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان الماضي 2020 والمسلسل من بطولة الفنان أسر ياسين والفنانة علا رشدي والفنان إسلام إبراهيم والفنان مصطفى درويش والفنان شريف دسوقي والفنانة زينب غريب والفنانة سلوى محمد علي وعدد أخر من الفنانين.

شوفوا الشبة بين نيللي كريم وابنتيها بأحدث ظهور لهم

ومن ناحية أخري فقد قامت الفنانة نيللي كريم بالإعلان عن انفصالها من رجل الأعمال المصري عمر إسلام وذلك بعد ارتباطها العام الماضي وظهروا أكثر من مرة سويا بأكثر من مكان وأعلنت وقتها خبر ارتباطها منه عن طريق عدد من الصور بالساحل الشمالي.

وأثارت نيللي الكثير من الجدل بشأن انفصالها من رجل الأعمال المصري عمر إسلام خلال حديثها في برنامج السيرة مع الإعلامية وفاء الكيلاني وبشأن أسباب الانفصال فرفضت نيللي كريم الإفصاح عنها بسبب اختلاف في وجهات النظر.

شاهد أيضاً

هنحلي بإيه النهاردة| قطايف مقلية بالقشطة والمكسرات.. وفي 10دقايق بس!

تعتبر القطايف من أشهر الحلويات الرمضانية، لذا أعديها بخطوات بسيطة وطعم لا يقاوم من خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *