الرئيسية / منوعات / بالفيديو| صاعقة برق تفزع ركاب طائرة أثناء تحليقها فى الهواء

بالفيديو| صاعقة برق تفزع ركاب طائرة أثناء تحليقها فى الهواء

بالفيديو| صاعقة برق تفزع ركاب طائرة أثناء تحليقها فى الهواء

انتشر فيديو أثناء هبوط طائره، وعاش ركاب الطائره لحظات مرعبة، وذلك حينما باغتتهم صاعقة برق، بينما كانت الطائرة تستعد للهبوط على المدرج في مدينة بنما بالمحيط الهادي.

وكانت طائرة بوينغ 737 ماكس تحلق على ارتفاع 30 ألف قدم تقريبًا، وهي تحاول الهبوط في مطار توكومين الدولي في مدينة بنما، عندما ضربتها صاعقة برق من الأمام.

الجمعه الماضية، كشف تسجيل فيديو تم التقاطه من داخل مركز القيادة بالطائره، صاعقة قوية تضرب مقدمة الطائرة، وفق ما نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وعلى الرغم من الظروف الصعبة التي واجهها الركاب والطيارون مع التوتر والفزع على متن الطائرة، ظل كلا الطيارين في حالة ثبات وتمكنا من القيام بالنزول بأمان، من دون إصابة أي من الركاب أو الطاقم،كما لم تسجل أي اضرار على جسم الطائرة نتيجة الصاعقه المفاجئه.

وذكر مصور فيديو الطائرة، والذي لم يرغب في الكشف عن اسمه: “تحدث ضربات البرق في كثير من الأحيان، لكن من المميز تصوير إحداها بالفيديو. كنت فقط أسجل الرحلة أثناء العاصفة”.

وإذا أصابت عاصفة برق طائرة أثناء وجودها في الهواء، فإنها عادة ما تصطدم بالحواف الحادة للطائرة، مثل الهوائيات أو الأجنحة أو الأنف أو الذيل، ثم تتدفق الكهرباء عبر الأسلاك وتخرج من الطائرة.

شاهد أيضاً

عاوز تحوش.. شوف حساب “ستب أب” من بنك المشرق

حساب “ستب أب” للتوفير هو حساب توفير يمنحك فائدة مرتفعة على مدخراتك حيث تضاف الفائدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *