الرئيسية / منوعات / عودة الشتاء.. تعرف على تفاصيل طقس الأسبوع الجاري

عودة الشتاء.. تعرف على تفاصيل طقس الأسبوع الجاري

أهم الأدعية المستجابة عند نزول المطر

ننشر تفاصيل حالة الطقس في الفترة من اليوم السبت 27 مارس إلى الجمعة 2 أبريل 2021، حيث تكون العظمى حول 18 مئوية على مدن الساحل الشمالي، حول أوائل العشرينيات على المناطق الداخلية من شمال البلاد ،وتكون بين أوائل و منتصف العشرينيات على شمال ووسط الصعيد ، وبين منتصف و أواخر العشرينيات جنوبًا، و الطقس بارد إلى شديد البرودة ليلًا على أغلب المناطق.

كما تسود أجواء مستقرة متوقعة خلال أغلب فترات الأسبوع، يتخللها فرصة لهطول أمطار خفيفة خلال نصف الأسبوع الأول على مناطق محدودة من السواحل الشمالية، وقد ترتفع فرص الأمطار بمناطق من شمال الجمهورية بنصفه الثاني.

وتكون الرياح نشطة إلى قوية على البحر الأحمر و الخليجين، معتدلة إلى نشطة على باقي الأنحاء و يصحبها هبات قوية ببعض المناطق خلال نصف الأسبوع الأول، و قد يزداد نشاطها خلال نصف الأسبوع الثاني على بعض المناطق الشمالية، و تعتدل نسبيًا بباقي الأنحاء باستثناء أجزاء من البحر الأحمر و الخليجين حيث تبقى نشطة هناك.

أمما حالة البحرين فتكون حالة البحر الأحمر والخليجين مضطربة إلى شديدة الاضطراب خلال نصف الأسبوع الأول و تتراوح بين الاعتدال و الاضطراب خلال نصفه الثاني، فيما تكون حالة البحر المتوسط مضطربة مع بداية نصف الأسبوع الثاني و تتراوح بين الاعتدال و الاضطراب خلال باقي فترات الأسبوع.

وتتشكل الشبورة صباحًا خلال بعض أيام الأسبوع على مناطق محدودة من شمال البلاد.

حيث تأتيكم النشرة الأسبوعية كإطلالة عامة على حالة الطقس المتوقعة عبر أسبوع مقبل، وتبقى قيد التعديل و التفصيل وفق ما قد يطرأ من مستجدات و مع النشرات اليومية.

شاهد أيضاً

500 ألف جنيه لكل شخص غير موظف من بنك مصر| التفاصيل

من الممكن أن يقع عدد من أصحاب المهن الحرة أو غير الموظفين في ورطة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *