الرئيسية / منوعات / شقيقة هنا الزاهد بإطلالة مثيرة تخطف الأنظار لها .. شاهدوا

شقيقة هنا الزاهد بإطلالة مثيرة تخطف الأنظار لها .. شاهدوا

شقيقة هنا الزاهد بإطلالة مثيرة تخطف الأنظار لها .. شاهدوا

قامت البلوجر نور الزاهد شقيقة الفنانة هنا الزاهد بنشر صورة جديدة لها على حسابها الشخصي والرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام وظهرت في أحدث إطلالها على بإطلالة جريئة.

وظهرت نور الزاهد شقيقه هنا الزاهد بإطلالة جريئة وأنيقة واستطاعت من خلالها أن تخطف الأنظار وكانت ترتدي ملابس كاجوال حيث ارتدت هاف ستومك باللون الاسود وبنطلون فوشيا.

فيما اعتمدت نور الزاهد في الإطلالة على ترك شعرها الكيرلي ووضع المكياج الهادئ من احمر الشفاه الوردي وأحمر الخدود وهو ما جعل اطلالتها جريئة وكشف عن أنوثتها.

شقيقة هنا الزاهد بإطلالة مثيرة تخطف الأنظار لها .. شاهدوا

ويذكر إن الفنانة هنا الزاهد أعلنت إصابتها بفيروس كورونا المستجد منذ أسبوعين بعد إجرائها مسحتين وطالبت كل من تعامل معها بضرورة توخي الحذر واتخاذ الاحتياطات اللازمة خلال الفترة المقبلة وقالت أي حد شافني أو اتعامل معايا ياريت يحلل ويطمن على نفسه.

أما عن إصابة زوجها الفنان أحمد فهمي بفيروس كورونا باعتباره مخالط لزوجته هنا الزاهد فقد أعلن مصدر مقرب منهم بإن فهمي منذ فترة كان متواجد في محافظة سيناء للاستجمام ولم يكن متواجد مع زوجته حيث انه لم يعاني من أي أعراض الفيروس.

شقيقة هنا الزاهد بإطلالة مثيرة تخطف الأنظار لها .. شاهدوا

وأخر أعمال هنا الزاهد مسلسل حلوة الدنيا سكر تدور أحداثه في إطار 40 حلقة ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة كل حكاية من 5 حلقات ويضم العمل حكايات سحر وشعوذة وحكاية ساندي كراش من بطولة محمد كيلاني وحكاية 9 خطوات لقلب الرجل من بطولة محمد الشرنوبى وحكاية الجريمة لا تفيد من بطولة محمود عبد المغنى وحكاية المتخصصة من بطولة أحمد سلطان.

شاهد أيضاً

“انتعاشة في البنوك”.. سعر اليورو أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة 16 يوليو

سجل متوسط سعر اليورو الأوروبي، مقابل الجنيه المصري، اليوم الجمعة، 16 يوليو 2021، حالة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *