الرئيسية / منوعات / بالفيديو.. شريف الدسوقي يفضفض مع عمرو أديب ويكشف المخفي والمستور

بالفيديو.. شريف الدسوقي يفضفض مع عمرو أديب ويكشف المخفي والمستور

شريف دسوقي

استضاف الإعلامي الشهير عمرو أديب الفنان شريف دسوقي ببرنامجه “الحكاية” الذي يذاع عبر شاشة قناة أم بي سي الفضائية، وقد تطرق الفنان شريف دسوقي إلى العديد من المواضيع الهامة بالنسبة له ولحياته الفنية، والتي يهتم العديد من الجمهور أن يعلمها ويعلم حقيقتها، خاصة وإنها قد دار من حولها الكثير من الشائعات.

شريف دسوقي ضيف عمرو أديب

خلال الحديث الذي دار بين الفنان شريف دسوقي وبين الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه “الحكاية”، قال شريف دسوقي إنه فوجئ بانتشار من حوله الكثير من الأخبار من بعد الأنتهاء من تصوير فيلم “وقفة رجالة”، فهنا من يقول إن المنتجين يتخلون عنه في الأفلام والمسلسلات، وهذا لأنه يدخل التصوير وهو سكران، وقد أشار هنا برغبته فقط في الحصول على حقه.

وقد أوضح أيضًا على عدم وجود بينه وبين شركة العدل جروب أي خلاف من أي نوع، ولكنه تسائل هل من الغلط أن تطالب بحقك، فهو لم يحصل على ثلث أجره، ولكنه كل ما قد طالب به هو الحصول على تعويض مقابل إصابته أثناء العمل.

وأكمل حديثه للإعلامي عمرو أديب قائلًا أنه قد أصيب بالضغط والسكر وحمره وقدم سكري، وقد اكتشف كل ذلك خلال 11 يوم فقط، وقد كان ذلك أثناء إصابته بخربوش صغير خلال تصويره أحد المسلسلات، فتعرض للإغماء لأنه لم يكون يعلم بإصابته بمرض السكر، ومن يومها أصبح على علم بمرضه، ولكنه ظل لم يخبر أحمد الجنايني لمدة سهرين حتى لا يتوقف تصوير الفيلم.

شاهد أيضاً

“في دقيقة واحدة ” حضري كوكيز المج في الميكرويف .. مش هتبطلي تعلميه من سهولته

الكوكيز من الحلويات المميزة والتى من السهل تحضيرها في المنزل، وبعد كيكة المج أصبح هناك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *